منوعات

فيديو : جوجل تطلق رسمياً خدمة +1 لكل المواقع

فيديو : جوجل تطلق رسمياً خدمة +1 لكل المواقع 5

بعد بضعة أسابيع من الإعلان عن زر جوجل الجديد +1 على مستوى نتائج البحث فقط ، قرر عملاق البحث اليوم نشر الكود الخاص به ، ليكون في متناول كل أصحاب المواقع .

الزر الجديد سيتيح للزوار في حالة الإعجاب بمحتوى موقعك ، الضغط عليه ، ليظهر المحتوى مشفوعاً بتفضيلات كل من ضغط عليه ، مما يعطيه أولوية في الظهور في الترتيب في محركات البحث ، وهو ماتهدف اليه جوجل ، في خططها لتحسين عرض نتائج البحث على محركها العملاق.

وسيبدأ عدد كبير من المواقع العالمية في طرح هذا الزر للزوار خلال الأيام القليلة القادمة ، وفقما أعلنت جوجل في مدونة الويب ماستر اليوم ، ومن ضمن هذه المواقع تك كرانش و رويترز وبيست باي وبلومبيرج والواشنطن بوست .

فيديو : جوجل تطلق رسمياً خدمة +1 لكل المواقع 6

و أطلقت جوجل صفحة خاصة لكل أصحاب المواقع ، لتوليد الكود المطلوب لتضمينة في صفحات أي موقع ، من خلال عدة خيارات لشكل الزر ، واللغة المستخدمة ، مع خصائص متقدمة مثل تحديد عنوان محدد و إظهار العدد الكلي لمفضلي هذا المحتوى .

شاهد فيديو للخدمة الجديدة

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

‫15 تعليقات

  1. بصراحه انا عن نفسي والله مو عاجبتني الفكرة بالخالص
    لكن لو كان على الاقل يتركو موضوع الايقونه للناس الي يريد يصمم له ايقونه او اي شيء يعني يكون مثل وصلة او شيء تجعل التحويل عليها لكن هم يفكرون في نتائج البحث .. الكثير راح يظره هذا الموضوع

    يعني عندي رابط مهتم فيه انا ابي اقويه
    باروح باكلم اصحابي كلهم يضغطون على +1 وبكذا اضن انه بايصبح قوي يعني الكلمات الي يتنافس عليها الكل بايشوف اصحابه كلهم ينقرون عليها وبكذا يصبح الامر مافيه تنافس حقيقي مثل السبام بل اسوء

    وجهة نظر

  2. لا ادري مما مدي سوء عملية تأثير النقر على الزر في نتائج البحث لكنها بكل تأكيد سيئة للغاية لو صدقت
    لكن لا اظن لأنهم اعلنوا من البداية انها لن تاثر في نتائج البحث بتاتا ، و الفيديو اعلاه لا يتظمن اي تأثير
    على نتائج البحث …. بالمناسبة اضفت الزر لـمدونتي يبدوا رائعا …. سلام

  3. الهدف من المشروع ببساطه هو آلية لتعريف تقسيم أو تنظيم الموقع لمحركات البحث. في هذا الأمر الكل مستفيد، مالك الموقع يكون قد عرف بهيئة موقعه لمحركات البحث ومحركات البحث تكون استفادت من المعلومات المقدمة لها دون الحاجة الى برمجة خوارزميات خاصة لمعرفة هيئة الموقع. طبعا هذا لايعني ان تستغني محركات البحث عن هذه الخوارزميات.

زر الذهاب إلى الأعلى