نتفليكس Netflix

Amazon Prime Video: أفضل العروض في يونيو 2022

Amazon Prime Video: أفضل العروض في يونيو 2022
Amazon Prime Video: أفضل العروض في يونيو 2022

تقدم شبكة Amazon Prime Video مجموعة من العروض والمسلسلات والافلام المميزة والحصرية في يونيو 2022 وهو ما سنلقي عليه الضوء هنا في سوالف سوفت لمشتركي الخدمة.

لاحظ ان بعض العروض ربما تختلف في توقيتاتها أو حتى توفرها بالنظر الى مكانك الجغرافي.

Amazon Prime Video يونيو 2022

The Boys Season 3

إذا تم تصديق المقطع الدعائي، فسيكون هذا الموسم أكثر عنفًا من أي وقت مضى. حقق العرض نجاحًا كبيرًا لـ Prime Video ، وحصل حتى على العديد من ترشيحات جوائز Emmy .

Fairfax Season 2

يحصل عرض أمازون آخر على موسم جديد في يونيو أيضًا. هذه المرة هو Fairfax ، سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة للبالغين. يتبع العرض أربعة مراهقين في المدرسة الإعدادية يسعون وراء الشعبية والنفوذ عبر الإنترنت في عالم رقمي دائم التغير. العرض مضحك ومريح بنفس القدر.

Black Swan (2010)

Black Swan هو فيلم إثارة نفسي من إخراج المخرج الرئيسي دارين أرونوفسكي. وهو يحكي عن نينا (ناتالي بورتمان)، وهي امرأة شابة تسعى لتحقيق أحلامها في أن تكون راقصة باليه. عندما قامت بالتمثيل أخيرًا في فيلم Swan Lake ، سرعان ما وجدت نفسها مفتونة بمخرج العرض. تجد نفسها تغار أيضًا من راقصة أخرى – ليلي (ميلا كونيس). سرعان ما يتحول الفيلم إلى الظلام حيث أن نينا تعاني من هلوسات واضحة وتسير في طريق تدمير الذات.

The Wolf of Wall Street (2013)

كان فيلم The Wolf of Wall Street فيلمًا جامحًا ومفعمًا بالحيوية عندما تم إصداره، ولم يظهر سوى القليل منذ ذلك الحين.

الرواية تستند إلى مذكرات جوردان بلفور، سمسار البورصة الذي تحول إلى محتال في وول ستريت. الفيلم من بطولة ليوناردو دي كابريو في دور بيلفورت ، وجونا هيل شريكه التجاري دوني أزوف، ومارجوت روبي في دور نعومي لاباغالي ، وقد أخرج الفيلم مارتن سكورسيزي وتم ترشيحه لمجموعة من الجوائز عندما عُرض في عام 2013.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى