نتفليكس Netflix

Netflix تخطط لإطلاق 40 عرضًا للأنمي في عام 2021

Netflix تخطط لإطلاق 40 عرضًا للأنمي في عام 2021
Netflix تخطط لإطلاق 40 عرضًا للأنمي في عام 2021

أعلنت Netflix في معرض AnimeJapan 2021 في طوكيو يوم أمس السبت أنها ستطلق 40 عنوانًا جديدًا للأنمي في عام 2021، حسبما ذكرت بلومبرج ، بعد نجاح سلسلة Blood of Zeus العام الماضي.

تتضمن السلسلة الجديدة التي ستصدر هذا العام نسخة معدلة من سلسلة المانجا اليابانية الخاصة بـ Ragnarok ، والتي من المقرر أن يتم عرضها لأول مرة في يونيو. ياسوكي ، حول ساموراي أفريقي في اليابان في الحقبة الإقطاعية والذي سيعرض للمرة الأولى في 29 أبريل؛ و Resident Evil: Infinite Darkness ، استنادًا إلى امتياز لعبة الفيديو.

أعلنت نتفليكس في وقت سابق أن مسلسل الأنمي The Way of the Househumber ، الذي يعتمد أيضًا على سلسلة مانغا اليابانية، سيبدأ في الثامن من أبريل. تشير تقارير إلى أن عدد عناوين الأنمي القادمة إلى الشبكة هذا العام يقارب ضعف عدد مسلسلات وأفلام الأنمي التي تم إصدارها في عام 2020.

Netflix تخطط لإطلاق 40 عرضًا للأنمي في عام 2021

قال تايكي ساكوراي ، رئيس منتجي الرسوم المتحركة في نتفليكس ، لـ بلومبرج: “نريد أن نفخر بأنفسنا كوجهة ترفيهية أفضل مع محتوى عالي الجودة”. “يرتبط نمو أعمالنا ارتباطًا مباشرًا بنمو أعمالنا الرسومية.”

بلغ سوق الأنمي في جميع أنحاء العالم 23 مليار دولار العام الماضي، ومن المتوقع أن ينمو إلى أكثر من 36 مليار دولار بحلول عام 2025، وفقًا لبلومبرج.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى