نتفليكس Netflix

Netflix تكشف عن 208 مليون اشتراك مدفوع بنهاية الربع الاول من 2021

Netflix تكشف عن 208 مليون اشتراك مدفوع بنهاية الربع الاول من 2021
Netflix تكشف عن 208 مليون اشتراك مدفوع بنهاية الربع الاول من 2021

أصدرت Netflix مؤخرًا تقريرها الفصلي للمساهمين بشأن أدائها في الربع الأول من العام الحالي 2021.

وكشفت الشركة أنها أنهت الربع مع 208 ملايين حساب مدفوع بزيادة قدرها 14٪ على أساس سنوي ولكنها لا تفي بتوقعاتها الإرشادية البالغة 210 ملايين عضوية مدفوعة. نتيجة لذلك، تلقى سعر سهم الشركة بعض الضربات.

وقالت الشركة إنها تعتقد أن النمو تباطأ بسبب ارتفاع الأرقام التي تم تسجيلها العام الماضي. كما أنه وضع الرقم الأدنى للمشتركين الجدد في “قائمة المحتوى الأخف” خلال النصف الأول من هذا العام بسبب تأخيرات الإنتاج الناجمة عن الوباء العالمي.

من الآن فصاعدًا، تأمل الشركة في العودة إلى المسار الصحيح لأنها ستقدم مواسم جديدة من العروض الناجحة ولديها مجموعة مثيرة من الأفلام.

تابع اعمال Netflix الشهرية عبر سوالف سوفت

على المدى القصير، قالت الشركة إن الفيروس لا يزال يسبب بعض عدم اليقين، لكنها تعتقد على المدى الطويل أنه سيكون على ما يرام حيث يتحول المزيد من الأشخاص عن التلفزيون المعتاد نحو خدمات بث المحتوى.

وقالت نتفليكس إنها بدأت في إنتاج محتوى جديد بأمان في جميع أسواقها الرئيسية باستثناء البرازيل والهند بسبب التوزيع غير المتكافئ للقاحات. وقالت إنه طالما يمكنها الاستمرار في إنتاج المحتوى، فإنها تأمل في إنفاق 17 مليار دولار نقدًا على المحتوى هذا العام وستنتج محتوى أصليًا هذا العام أكثر من الماضي.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى