هواتف ذكية
أخر الأخبار

تقرير : هاتف هواوي الرائد القادم باربعة كاميرات خلفية وتقريب بصري 10X

تخفيضات كبيره
تقرير هاتف هواوي الرائد القادم باربعة كاميرات خلفية وتقريب بصري 10X
تقرير هاتف هواوي الرائد القادم باربعة كاميرات خلفية وتقريب بصري 10X

تقرير : هاتف هواوي الرائد القادم باربعة كاميرات خلفية وتقريب بصري 10X

تفوقت هواوي للربع السنوي الثاني على الاطلاق على شركة آبل الامريكية ، واحتفظت بمركزها الجديد كثاني أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم ، وهو أمر توقعناه في سوالف سوفت قبل ثلاثة أعوام .

على الصعيد الفني ، قدمت هواوي لاول مرة هاتف ذكي في ابريل الماضي بثلاثة كاميرات خلفية ، وهو هاتف بي 20 برو ، الا ان سامسونج رت لها المفاجأة وقدمت الشهر الماضي اول هاتف ذكي باربعة كاميرات خلفية A9 2019.

الكرة في ملعب هواوي الان ، وهي تستعد للتفوق على منافسها الجديد سامسونج ، الذي يفصلها عن اعتلاء عرش مبيعات الهواتف الذكية في العالم ، ووفق تقرير جديد تخطط هواوي لتمييز هاتفها الرائد الجديد بمميزات حصرية على مستوى الكاميرا.

مواصفات هاتف هواوي الرائد القادم

التقرير يؤكد ان الهاتف سيزود باربعة كاميرات جديدة ، وبصرف النظر عن عدد الكاميرات ، تبقى جودة الكاميرا وتطبيقاتها المتنوعة هي الفيصل في الحكم.

الشائعات تتحدث عن زووم بصري يصل الى 10 مرات ، وهو ضعف ماقدمته هواوي في هاتف ميت 20 الاخير ، وهي نقلة نوعية جديدة في عالم التصوير بكاميرات الهواتف الذكية.

اضافة الى الكاميرا ، من المتوقع ان يتوافق هاتف هواوي الرائد القادم مع الجيل الخامس من الاتصالات 5G الذي سيقدم سرعات غير مسبوقه في شبكة الانترنت.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: