هواتف ذكية

جوجل لم تتغير : هاتف بيكسل الجديد لن يباع خارج الولايات المتحدة (الا عبر الانترنت)

هاتف بيكسل الجديد لن يباع خارج الولايات المتحدة (الا عبر الانترنت)
هاتف بيكسل الجديد لن يباع خارج الولايات المتحدة (الا عبر الانترنت)

جوجل لم تتغير : هاتف بيكسل الجديد لن يباع خارج الولايات المتحدة (الا عبر الانترنت) من خلال متجر الشركة الرسمي ، وفق مصادر تقنية متعددة.

وتستعد الشركة للكشف عن هاتف اقتصادي من فئة هواتف بيكسل للمرة الاولى خلال الساعات القليلة القادمة ، على هامش مؤتمر الشركة السنوي للمطورين (7-9 مايو) .

Pixel 3a و 3a XL سيباعا بشكل حصري من خلال شركتي الاتصالات الامريكية فيرزيون وسبرينت ، اضافة الى طرحهم على متجر جوجل الرسمي على الويب ، الذي بدوره لايغطي كل دول العالم ، وغير متاح بشكل خاص في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

AMAZON GLOBAL STORE DEALS

الهاتف الاقتصادي من المتوقع ان يباع بسعر يتراوح بين 450 – 550 دولار في المتوسط ، وان يشمل أغلب مواصفات الهواتف الاصلية خصوصا في تطبيق الكاميرا ، مع تعويض فارق السعر في الرامات او المعالج وربما بعض خامات التصنيع .

كنّا نأمل ان تطرح جوجل الهاتف على نطاق عالمي او تعيد النظر على الاقل في سياسة إتاحة متجرها الرسمي لاغلب دول العالم ، والا ستظل هواتف بيكسل ، رغم جودتها ، غريبة في اغلب دول العالم.

وكانت جوجل قد اطلقت هواتف بيكسل للمرة الاولى في اكتوبر 2016 ، لتنهي بها سلسلة هواتف نكزس التي كانت تقدمها الشركة بالتعاون مع اسماء تقنية لامعة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: