هواتف ذكية

سامسونج تطلق Galaxy Z Fold4 رسمياً بحفنة من التقنيات الجديدة

سامسونج تطلق Galaxy Z Fold4 رسمياً بحفنة من التقنيات الجديدة
سامسونج تطلق Galaxy Z Fold4 رسمياً بحفنة من التقنيات الجديدة

كشفت شركة سامسونج النقاب عن هاتفها الجديد القابل للطي Galaxy Z Fold4 في حدث Unpacked. قالت الشركة الكورية إن الهاتف سيكون متاحًا للطلب المسبق اليوم، مع توافره بشكل عام ابتداءً من 26 أغسطس في دول محددة.

يعد Galaxy Z Fold4 أول جهاز يشحن نظام التشغيل Android 12L من جوجل، والذي تم تصميمه خصيصًا للأجهزة القابلة للطي.

وتعليقًا على إطلاق الأجهزة الجديدة اليوم، بما في ذلك Galaxy Z Fold4، قال الدكتور TM Roh ، رئيس ومدير Mobile experience Business في Samsung Electronics:

“تم تصميم الأجهزة القابلة للطي من Samsung Galaxy على أساس فلسفة الانفتاح لدينا، مما يتيح إمكانيات جديدة مع تخصيص كامل من الداخل والخارج. تم إنشاؤها بالتعاون مع شركائنا من الطراز العالمي، وتوفر الأجهزة القابلة للطي التالية تجارب محمولة لا مثيل لها تلبي احتياجات معظمنا مستخدمين ديناميكيين. من خلال تركيزنا الراسخ وريادتنا في الصناعة، تستمر الإثارة للأجهزة القابلة للطي في النمو. لقد نجحنا في تحويل هذه الفئة من مشروع جذري إلى مجموعة أجهزة رئيسية يتمتع بها الملايين حول العالم. “

يُعد هاتف سامسونج Galaxy Z Fold4 هاتف مثالي الى حد بعيد، فهو مدعوم من معالج Qualcomm SM8475 Snapdragon 8+ Gen 1 بقدرة 4 نانومتر، ويأتي مزودًا بذاكرة وصول عشوائي ضخمة تبلغ 12 جيجابايت لضمان إمكانية التبديل بين التطبيقات دون أي نوع من التأخير.

اعتمادًا على المبلغ الذي تريد إنفاقه، ستتمكن من تخصيص مساحة تخزين جهازك، بخيارات تتراوح بين 256 غيغابايت و1 تيرابايت من مساحة التخزين الداخلية.

يتميز الهاتف ببطارية مزدوجة تبلغ 4400 مللي أمبير في الساعة ويدعم ميزة الشحن السريع للغاية، والتي تتيح لك شحن بطارية هاتفك بنسبة 50٪ في 30 دقيقة فقط عند استخدام محول بقوة 25 واط. كما أنه يدعم الشحن اللاسلكي السريع 2.0.

مواصفات Galaxy Z Fold4 من سامسونج

الشاشة الرئيسية في Galaxy Z Fold4 هي شاشة QXGA + مقاس 7.6 بوصة مزودة بتقنية Dynamic AMOLED ومعدل تحديث متكيف 120 هرتز. يبلغ حجم شاشة الغطاء 6.2 بوصة ولكنها عبارة عن شاشة HD + فقط. كما أنه يدعم Dynamic AMOLED ويحتوي على معدل تحديث تكيفي يبلغ 120 هرتز.

بالنسبة لأولئك الذين يحبون استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ويحتاجون إلى الكاميرات، يشتمل Fold4 على كاميرا سيلفي بدقة 10 ميجا بكسل وكاميرا خلفية بدقة 4 ميجا بكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجا بكسل وكاميرا تلي فوتوغرافي وكاميرا بزاوية عريضة تبلغ 50 ميجا بكسل.

يمكنك تصوير فيديو يصل إلى 4K @ 60 إطارًا في الثانية، وهناك دعم لـ HDR10 +. تدعم الكاميرات الأمامية ما يصل إلى 4K @ 30 إطارًا في الثانية للفيديو و HDR.

سامسونج تطلق Galaxy Z Fold4 رسمياً بحفنة من التقنيات الجديدة 3
جالاكسي فولد 4

على واجهة الاتصال، يدعم Fold4 5G وLTE و Wi-Fi 6E 801.11 a / b / g / n / ac / ax وبلوتوث 5.2. فيما يتعلق بالمستشعرات، فهو يتميز بمستشعر بصمة الإصبع على الجانب، ومقياس تسارع، ومقياس ضغط جوي، ومستشعر جيروسكوبي ، ومستشعر مغناطيسي أرضي، ومستشعر القاعة، ومستشعر القرب، ومستشعر الضوء. أولئك الذين يحبون السفر إلى بلدان أخرى يتم الاعتناء بهم أيضًا لأن هذا الهاتف يدعم شريحتي Nano SIM و eSIM واحدة.

يأتي هاتف Galaxy Z Fold4 باللون الرمادي والأخضر والأسود والبيج وحصريًا من سامسونج باللون العنابي. إذا كنت تخطط لطلب الجهاز مسبقًا من سامسونج، فستحصل على خدمة + Samsung Care لمدة عام مجانًا، والتي تحمي هاتفك من السقوط والشاشات المتصدعة في 51 دولة.

في الولايات المتحدة، يبدأ سعر Galaxy Z Fold4 من 1،799 دولارًا، ولم يتم تحديد سعر الهاتف بعد في باقي الدول.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى