هواتف ذكية

سامسونج ستنهي رسمياً انتاج سلسلة Galaxy Note بنهاية 2021

سامسونج ستنهي رسمياً انتاج سلسلة Galaxy Note بنهاية 2021
سامسونج ستنهي رسمياً انتاج سلسلة Galaxy Note بنهاية 2021

ربما يكون خبر محبط بعض الشيء لعشاق العملاق الكوري وتحديدا هواتف النوت، لكن سامسونج على ما يبدو حزمت أمرها وقررت انهاء سلسلة Galaxy Note مع نهاية العام الحالي.

سلسلة النوت انطلقت للمرة الاولى في عام 2011 وكان الهاتف وقتها يحمل اسم (فابلت) وهي كلمة تجمه بين الهاتف والتابلت نظراً لكبر حجم الشاشة، واستمرت سامسونج تقدمه كل عام بانتظام.

في العام الحالي توقفت سامسونج عن تقديم نوت 21 وقيل وقتها ان السبب هو مشكلة التوريد العالمية وضعف الطلب، لكن الحقيقة ان هناك عدة مؤشرات كانت تؤكد ان سامسونج ستحيل السلسلة كلها الى التقاعد منها الاهتمام بتقديم هواتف الشركة القابلة للطي في اجيال متتالية واضافة قلم الكتابة الشهير الى سلسلة جالكسي اس وجالكسي فولد.

وفق التقرير الجديد من المفترض أن سامسونج لم تُدرج أي جهاز Note جديد في تشكيلة الهواتف الذكية السنوية لعام 2022، يضيف التقرير أن سامسونج يجب أن تجلب بشكل أساسي تجربة Note إلى Galaxy S22 Ultra ، والذي سيكون الخليفة الروحي لـ Note20 Ultra.

رقمياً: سامسونج حددت لنفسها هدف شحن سنوي يبلغ 13 مليون وحدة من هواتفها القابلة للطي، وهو أعلى من 12.7 مليون و9.7 مليون من وحدات Galaxy Note التي تمكنت من شحنها في عامي 2019 و2020، على التوالي.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى