هواتف ذكية

سوني تحدد مواعيد تحديث هواتف اكسبيريا الى اندرويد 11

سوني تحدد مواعيد تحديث هواتف اكسبيريا الى اندرويد 11
سوني تحدد مواعيد تحديث هواتف اكسبيريا الى اندرويد 11

على الرغم من عدم إحداث تأثير فعلي في مساحة الهواتف الذكية الأوسع، لا تزال سوني تحتفظ بقاعدة جماهيرية كبيرة ومخلصة. مع وجود تشكيلة رئيسية صغيرة، يمكن القول إنه من الأسهل بكثير على الشركة اليابانية تحديث خطوط هواتف اكسبيريا الخاصة بهم إلى اصدار اندرويد 11.

أكدت الشركة اليابانية الآن خريطة طريق الاندرويد 11 الخاصة بها لأجهزة اكسبيريا المحددة بما في ذلك Xperia 1 II و Xperia 5 II و Xperia 10 II و Xperia 1 و Xperia 5. والتي تغطي بشكل أو بآخر مجموعة منتجاتها بالكامل في هذه المرحلة.

يمتلك مالكو هاتف Sony Xperia الذكي الحالي سببًا للشعور بالسعادة: بدءًا من ديسمبر فصاعدًا، ستزودهم شركة سوني تدريجيًا بنظام اندرويد 11 – بدءًا من الأجهزة المتميزة الحالية Xperia 1 II و Xperia 5 II.

لذا فإن الرائد الحالي Xperia 1 II – سيكون الأول في تحديث اندرويد 11 في هذا الشهر (ديسمبر 2020). التالي هو Xperia 5 II و Xperia 10 II، وسيتلقى أحدث تحديث لنظام التشغيل اعتبارًا من نهاية يناير 2021. وسيحصل الثنائي الرائد السابق من Xperia 1 و5 على ترقية نظام التشغيل الخاص بهما اعتبارًا من يناير 2021.

لسوء الحظ، لم تقدم الشركة اليابانية أي معلومات عن Xperia 10 و10 Plus الأصليين – ربما انتهى الدعم لهذه الأجهزة. ومع ذلك، يجب أن تكون ترقية هذه الهواتف الى الاندرويد 11 خفيفة جدًا.

سوني تحدد مواعيد تحديث هواتف اكسبيريا الى اندرويد 11

سوني تحدد مواعيد تحديث هواتف اكسبيريا الى اندرويد 11 1
اندرويد 11

قامت الشركة اليابانية سوني بمشاركة الإضافات الجديدة التالية في اصدار الاندرويد 11 لهواتفها:

  • إدارة الدردشة في مكان واحد. يمكن عرض المحادثات المهمة مع الأصدقاء والعائلة في تطبيقات مختلفة على شاشة القفل.
  • فقاعات المحادثة. يمكن الآن تثبيت المحادثات من أي تطبيق ماسنجر (بشرط أن يكون التطبيق مدعومًا) على الشاشة بحيث يمكن رؤيتها دائمًا على جميع محتويات الشاشة ويمكن استخدامها بشكل أفضل عند تعدد المهام.
  • تسجيل الشاشة. يتم الآن دعم تسجيل الشاشة في شكل فيديو بشكل مباشر في اندرويد 11 ولم يعد من الضروري تنشيطه عبر تطبيق منفصل.
  • تطبيق واحد لجميع الأجهزة الذكية. يمكن التحكم في الأجهزة الذكية في المنزل مثل أنظمة التدفئة أو الإضاءة أو الأمان عبر تطبيق متكامل يفتح تلقائيًا بضغطة طويلة على زر الطاقة.
  • اختيار الصوت. إعداد سريع للتحكم في تشغيل الوسائط. ما عليك سوى التبديل من سماعات الرأس إلى مكبرات الصوت بضغطة زر واحدة حتى لا يفوتك أي صوت.
  • التحكم الصوتي. وصول أسرع وأسهل إلى التطبيقات بفضل الأوامر الصوتية البديهية – حتى بدون اتصال بالإنترنت.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى