هواتف ذكية

شاومي تعلن تقاعد علامة Mi التجارية

شاومي تعلن تقاعد علامة Mi التجارية
شاومي تعلن تقاعد علامة Mi التجارية

أكد متحدث باسم شركة شاومي الصينية لمطوري موقع XDA أن علامة Mi التجارية قد تقاعدت من الان فصاعدًا. لا يشمل التحول الهواتف الذكية فحسب، بل يشمل أيضًا بعض منتجاتها الأخرى في مجالات الحوسبة والمنزل الذكي ونمط الحياة.

وتعمل الشركة الصينية من خلال العديد من العلامات التجارية الفرعية، بما في ذلك Redmi وPOCO وارتبط اسمها منذ انطلاقها بحرفي Mi الذي قررت التخلي عنه.

واصبحت الشركة الصينية أحد أكبر اللاعبين في مجال الهواتف الذكية خلال السنوات القليلة الماضية، وعلى الرغم من عدم وجودها في الولايات المتحدة، فقد شهدت الشركة نموًا هائلاً، لا سيما في الأسواق الناشئة، بفضل قدرتها النسبية على تحمل التكاليف وارتفاع نسبة السعر إلى الأداء مقارنة ببعض منافسيها.

ووصلت مبيعات الشركة في الربع الثاني من العام الحالي الى ما يؤهلها لتصدر قمة الشركات التي تشحن هواتف ذكية حول العالم لتتخطي سامسونج للمرة الاولى.

في أواخر عام 2011، أطلقت شاومي أول هاتف ذكي لها على الإطلاق، Mi 1. هذا الهاتف الذكي كان مليء بالمواصفات الرئيسية (في ذلك الوقت)، بما في ذلك معالجات Qualcomm ثنائية النواة Snapdragon S3 ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 1 جيجا، و شاشة بحجم 4 بوصات

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى