هواتف Pixel

بيكسل 7 ينطلق رسمياً يوم 6 اكتوبر

بيكسل 7 ينطلق رسمياً يوم 6 اكتوبر
بيكسل 7 ينطلق رسمياً يوم 6 اكتوبر

بعد شهور طويلة من التسريبات والشائعات قررت شركة جوجل الكشف عن منتجاتها الجديدة وعلى رأسها هواتف بيكسل 7 الجديدة في حدث تقني يوم 6 اكتوبر القادم.

الدعوات الخاصة بالحدث تم إرسالها بالفعل الى عدد كبير من وسائل الاعلام التقنية وتم نشرها عبر الحسابات الرسمية لهذه الوسائل.

على رأس المنتجات الجديدة سيكون هاتف بيكسل الجديد المتوقع ان يستمر في الظهور بموديلين: العادي والبرو مع الجيل الثاني من معالجات جوجل تينسور.

بيكسل 7 ينطلق رسميا يوم 6 اكتوبر

بيكسل 7 ينطلق رسمياً يوم 6 اكتوبر 3

الى جوار الهاتف تشير بعض التقارير الى أن جوجل ستكشف الستار عن ساعة بيكسل جديدة للمرة الاولى لتدشين دخول عملاق البحث الى سوق الساعات الذكية.

في وقت سابق قالت شركة جوجل ان الساعة الجديدة إنها ستشمل نظام تشغيل Wear OS 3، مع تكامل عميق مع Fitbit وجميع ميزات تتبع اللياقة البدنية التي يتوقعها الناس في ساعة ذكية حديثة.

بالنسبة للجيل الجديد من هواتف بيكسل سيكون أول هاتف يخرج من الصندوق مباشرة بإصدار الاندرويد 13 الذي اتاحته جوجل رسميا الشهر الماضي لعدد من هواتف بيكسل السابقة المتوافقة.

إحدى التفاصيل المثيرة للاهتمام في الدعوة هي أن جميع الأجهزة التي تخطط الشركة لعرضها في السادس من أكتوبر ستطرح للبيع في نفس اليوم في الحدث الذي سينطلق من مدينة نيويورك بدءًا من الساعة 10 صباحًا بالتوقيت الشرقي.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى