هواتف Pixel

تحديث اكتوبر 2022 متاح لهواتف بيكسل – وهو الاخير لهاتفي Pixel 4 and 4 XL

متاح الان للجميع

تحديث اكتوبر 2022 متاح لهواتف بيكسل
تحديث اكتوبر 2022 متاح لهواتف بيكسل

تماما في الموعد، الاثنين الاول من كل شهر، أرسلت شركة جوجل تحديث اكتوبر 2022 لهواتف بيكسل المتوافقة من مختلف الموديلات.

إذا كنت تمتلك هاتف Pixel 4 أو إصدارًا أحدث، اذهب الان الى الاعدادات ثم تحديث النظام، ستجد تحديث جديد يقدم كل أنواع التحسينات وإصلاحات الأمان الضرورية.

يقوم تصحيح اليوم بعمل رائع في تنظيف بعض مشكلات واجهة المستخدم المتبقية مع اندرويد 13 مع إجراء تغييرات على اتصال Wi-Fi وVPN من بين ما يقدمه.

يمثل هذا التحديث أيضًا التصحيح النهائي المضمون لهاتفي Pixel 4 و4 XL. أطلقت جوجل كلاهما في عام 2019 قبل ثلاث سنوات في مثل هذا الشهر، وبينما انتقلت منذ ذلك الحين إلى خمس سنوات من التحديثات الأمنية المضمونة لهواتف Pixel 6 و6 Pro و6a، فإن Pixel 4 ليس محظوظًا جدًا.

تحديث اكتوبر 2022 متاح لهواتف بيكسل

تحديث اكتوبر 2022 متاح لهواتف بيكسل - وهو الاخير لهاتفي Pixel 4 and 4 XL 1
تحديث هواتف بيكسل

وفقًا لجدول الشركة، فإن شهر أكتوبر هو الشهر الأخير لإصدار الاندرويد وتحديثات الأمان المضمونة. بينما يمكن لـ جوجل إطالة عمرها الافتراضي، فقد اختارت مؤخرًا عدم القيام بذلك مع كل من سلسلتي Pixel 3 و3a ، ولا نتوقع أي شيء مختلف هنا ايضا.

لاحظ انه لا يزال بعض أفراد عائلة Pixel 4 خاضعين للتغطية. من المقرر أن يتلقى Pixel 4a إصدارًا منتظمًا وتحديثات أمنية حتى أغسطس 2023، بينما يظل هاتف 4a 5G آمنًا حتى نوفمبر من ذلك العام.

وتستعد الشركة خلال ساعات، وتحديدا يوم 6 اكتوبر الجاري، تستعد للكشف عن الجيل الجديد من هواتف بيكسل، هاتف بيكسل 7 في موديلين.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: