هواتف Pixel

هواتف بيكسل 6 تحقق أفضل مبيعات على الاطلاق في تاريخ جوجل

هواتف بيكسل 6 تحقق أفضل مبيعات على الاطلاق في تاريخ جوجل
هواتف بيكسل 6 تحقق أفضل مبيعات على الاطلاق في تاريخ جوجل

بينما لا تزال جوجل لا تقارن مع أبل وسامسونج، تقول الشركة إن هواتف بيكسل 6 حققت للتو أفضل ربع مبيعات على الإطلاق.

وكانت الفابت الشركة الام لشركة جوجل قد أعلنت عن تقريرها المالي للربع الرابع من 2021 مع تقرير الارباح للعام 2021 بالكامل قبل بضع ساعات.

في مكالمة أرباح Alphabet تحدث الرئيس التنفيذي Sundar Pichai عن أداء أجهزة الشركة. وقال: “في الربع الرابع، حددنا رقمًا قياسيًا لمبيعات ربع سنوية على الإطلاق لعلامة Pixel”. “جاء ذلك على الرغم من بيئة سلسلة التوريد شديدة الصعوبة.” واجه جميع منافسي عملاق البحث مشكلات مماثلة، لكن من المنطقي الاعتقاد أنه كان بإمكان الشركة بيع المزيد من الهواتف لولا سلسلة التوريد.

هواتف بيكسل 6 تقود جوجل الى ارقام مبيعات قياسية

في تقديرنا، من المحتمل أن تكون هواتف بيكسل 6 و6 Pro أفضل هواتف Pixel التي أطلقتها الشركة منذ سنوات، ويبدو أن سجلات المبيعات هذه تدعم ذلك. لسوء الحظ، لا تفصل الشركة أرقام المبيعات لنتعرف على الرقم الحقيقي، لكنها ليست وحدها في هذا الصدد.

يتم تجميع مبيعات هواتف بيكسل في فئة تسمى “أخرى”، والتي تغطي جميع أجهزة جوجل (من بين أشياء أخرى).

تحسنت الإيرادات من الفئة “الأخرى” بنسبة 22 بالمائة على أساس سنوي، لتصل إلى 8.2 مليار دولار في الربع الأول.

هذا جزء صغير من إجمالي إيرادات جوجل – حيث حققت الشركة 75.3 مليار دولار من الإيرادات الإجمالية في الربع الرابع من العام الماضي، بزيادة قدرها 32 بالمائة على أساس سنوي. هذا يتحدث أكثر عن صحة الأعمال التجارية الضخمة للإعلانات على شبكة البحث للشركة.

في أخبار مالية أخرى، تقوم Alphabet بتقسيم أسهمها تقسيم 20 مقابل 1، مما يعني أن سهم Alphabet سيتم احتسابه قريبًا لـ 20 سهمًا أرخص بكثير.

بالنظر إلى سعر سهم الشركة الذي أنهى اليوم عند 2،757.57 دولارًا، فإن هذا الانقسام يعني أن السهم سيكون في متناول الجميع. قامت أبل وجوجل بتقسيم أسهمهما من قبل، ولكن تقسيم 20 إلى 1 أمر غير معتاد إلى حد كبير.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى