هواتف ذكية

Honor View40 ينطلق رسميا في الصين – وبخدمات جوجل للنسخة العالمية قريبا

Honor View40 ينطلق رسميا في الصين - وبخدمات جوجل للنسخة العالمية قريبا
Honor View40 ينطلق رسميا في الصين – وبخدمات جوجل للنسخة العالمية قريبا

Honor View40 هو هاتف شركة هونور الجديد الذي تم الكشف عنه بشكل رسمي أمس في الصين كأول هاتف للشركة بعد انفصالها بشكل رسمي عن هواوي.

في محاولة لإنقاذ علامتها التجارية الفرعية من مشاكل سلسلة التوريد التي عرّضت أعمال الهاتف للخطر في أعقاب الحظر التجاري الأمريكي، باعت هواوي شركة هونور إلى كونسورتيوم تدعمه الحكومة الصينية في نوفمبر من العام الماضي. تطلق هونور الآن أول هاتف لها كشركة مستقلة وهو هاتف View40 جنبًا إلى جنب مع استراتيجية العلامة التجارية الجديدة المغلفة بشعار “Go Beyond”.

الهاتف لا يتم تشغيله بواسطة شريحة هواوي المتطورة – يولكن من خلال معالج MediaTek’s Dimensity 1000+، لذلك من المحتمل أن يتأثر الأداء.

يشتمل إعداد الكاميرا الخلفية للهاتف على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجا بكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجا بكسل وكاميرا ماكرو 2 ميجا بيكسل.

Honor View40 ينطلق رسميا في الصين – وبخدمات جوجل للنسخة العالمية قريبا

Honor View40 ينطلق رسميا في الصين - وبخدمات جوجل للنسخة العالمية قريبا 1

يتطابق التصميم إلى حد كبير مع هاتف Honor View30 العام الماضي، مع وحدة كاميرا خلفية مستطيلة الشكل وفتحة مزدوجة في الأمام. كما يمتلك شاشة OLED مقاس 6.72 بوصة.

تشمل المواصفات الأخرى بطارية 4000 مللي أمبير يمكن شحنها بسرعة 66 وات سلكيًا أو 50 وات لاسلكيًا. على اللوحة أيضًا: مستشعر بصمة تحت الشاشة، ودعم 5G، وتحسينات متنوعة للألعاب. يتم تشغيل الهاتف من خلال واجهة Magic UI 4.0 المستندة إلى اندرويد 10.

من المتوقع إطلاق الهاتف مع تطبيقات جوجل وخدماتها في الأسواق الأوروبية والعالمية باسم Honor View40 في وقت ما في الربع الثاني من العام الحالي.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى