هواتف ذكية

HTC تكشف رسمياً عن هاتف metaverse الجديد.. بدون جديد

HTC تكشف رسمياً عن هاتف metaverse الجديد.. بدون جديد
HTC تكشف رسمياً عن هاتف metaverse الجديد.. بدون جديد

أعلنت الشركة المصنعة للهواتف الذكية HTC التي كانت ناجحة في السابق، أعلنت عن إطلاق هاتف ذكي يركز على metaverse خلال معرض MWC 2022، واليوم، وصل هذا الهاتف أخيرًا.

تم الكشف رسميا عن هاتف HTC Desire 22 Pro المخيب للآمال تمامًا كما وصفته أغلب تقارير المواقع، وهو هاتف متوسط ​​المدى مع تلميح ضعيف لإمكانيات metaverse.

لنبدأ بـ “ميزات” metaverse التي من المفترض أن يحملها Desire 22 Pro. وفقًا لموقع الشركة في المملكة المتحدة، فقد تم تصميمه من أجل “تجارب غامرة في عالم يتم فيه الاتصال البيني المادي والرقمي والافتراضي – ومع القدرة على تشغيل المحتوى ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد على جهاز الواقع الممتد (XR).”

هذا لا يخبرنا كثيرًا عن إمكانياته، ويمكنك وصف أي هاتف ذكي حديث مثل هذا، ويبدو أن هذا هو موضوع التشغيل مع هذا الهاتف. ببساطة لا يوجد شيء مميز حول هذا الموضوع.

HTC تكشف رسمياً عن هاتف metaverse

يجب أن يكون هناك نوع من الاتصال الأعمق بين الهاتف وبين سماعة الرأس Vive Flow VR من الشركة التايوانية نفسها، على الرغم من أن الشركة لا تحدد كيفية عملها بشكل أفضل من أي هاتف أندرويد متوافق آخر.

HTC تكشف رسمياً عن هاتف metaverse الجديد.. بدون جديد 3
صور الهاتف الرسمية

يُفترض أن الهاتف جيد أيضًا لتقنية blockchain ، كونه يأتي مع محفظة رقمية لإدارة أصول التشفير، بما في ذلك NFT المجاني للبدء بها. ومع ذلك، من الممكن أن يقتصر هذا على مناطق معينة فقط في العالم.

الهاتف سيكلف 399 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة، وسيكون متاحًا من 1 أغسطس

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى