هواتف ذكية

iTest – سامسونج تدعو مستخدم الايفون لتجربة سامسونج والاندرويد

iTest - سامسونج تدعو مستخدم الايفون لتجربة سامسونج والاندرويد
iTest – سامسونج تدعو مستخدم الايفون لتجربة سامسونج والاندرويد

تزيد سامسونج من جهودها لكسب عملاء الايفون. أطلق العملاق الكوري موقعًا إلكترونيًا جديدًا يسمى “iTest“، وهو يتيح لمستخدمي الايفون”تذوق القليل من سامسونج” من خلال تطبيق ويب يحاكي تجربة الاندرويد.

عند زيارة الموقع الخاص بشركة سامسونج، ستتم مطالبتك بإضافة تطبيق الويب إلى الشاشة الرئيسية لجهاز الايفون. بمجرد القيام بذلك، يمكنك تشغيله تمامًا مثل أي تطبيق آخر والحصول على بعض الوقت العملي مع واجهة الاندرويد.

توضح سامسونج:

أنت على وشك أن تتذوق طعم سامسونج دون تغيير الهواتف. لا يمكننا تكرار كل وظيفة، ولكن يجب أن ترى بسرعة أنه لا يوجد شيء مخيف في التحول إلى الجانب الآخر.

iTest

التجربة مثيرة للإعجاب حقًا وتقوم بعمل جيد في تكرار تجربة الاندرويد و Samsung Galaxy من خلال تطبيق ويب يعمل على الايفون. يمكنك فعل الكثير، بما في ذلك تصفح متجر Galaxy وتغيير السمات واستكشاف تطبيق Samsung Camera والمزيد تروج صورة البانر في Galaxy Store بشكل طبيعي Fortnite ، والتي أزالتها أبل من متجر التطبيقات.

عندما تكون في تطبيق Samsung iTest على جهاز الايفون الخاص بك، ستتلقى حتى مجموعة متنوعة من الإشعارات النصية المحاكاة والمكالمات الهاتفية التي تسلط الضوء على أشياء مختلفة لتجربتها وطرقًا مختلفة للتواصل مع الأصدقاء. وبالطبع، تستخدم سامسونج هذا أيضًا كفرصة للترويج لمنتجات Galaxy الأخرى، مثل Galaxy Buds Pro و Galaxy Watch3 و Galaxy Buds Live.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى