اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

أعمال

آبل ترفع أسعار خدماتها وتطبيقاتها المتنوعة في نهاية 2022

بما فيها خدمة آبل وان والموسيقي والتلفاز

آبل ترفع أسعار خدماتها وتطبيقاتها المتنوعة في نهاية 2022
آبل ترفع أسعار خدماتها وتطبيقاتها المتنوعة في نهاية 2022

بالتزامن مع موجة تحديثات البرامج الخاصة بها أعلنت شركة آبل عن ارتفاع أسعار مفاجئ لجميع هذه الخدمات والتطبيقات.

قامت الشركة برفع أسعار Apple Music و Apple TV +. تبلغ تكلفة الموسيقى الآن 11 دولارًا شهريًا للخطط الفردية (أعلى من 10 دولارات) في الولايات المتحدة، أو 109 دولارات في السنة.

وتبلغ تكلفة الخطة العائلية الآن 17 دولارًا شهريًا بدلاً من 15 دولارًا. من ناحيته يشهد تطبيق TV + أكبر قفزة نسبية – فقد ارتفع السعر من 5 دولارات شهريًا إلى 7 دولارات، ومن 50 دولارًا سنويًا إلى 69 دولارًا.

اقرأ أيضا:

وفقًا لذلك، قامت التفاحة الامريكية برفع أسعار حزم باقة One متعددة الخدمات. أنت الآن تدفع 17 دولارًا شهريًا للخطة الفردية مقابل 15 دولارًا في وقت سابق. يدفع المستخدمون من العائلة الآن 23 دولارًا شهريًا بدلاً من 20 دولارًا، ويدفع عملاء Premier ما قيمته 33 دولارًا شهريًا بدلا من 30 دولارًا.

آبل ترفع أسعار خدماتها

آبل ترفع أسعار خدماتها وتطبيقاتها المتنوعة في نهاية 2022 1
تطبيق الموسيقى

يعزو متحدث باسم الشركة الزيادات إلى تكاليف الترخيص، تزعم الشركة أن الخطط الأكثر تكلفة ستتيح للفنانين والكتاب “كسب المزيد” من بث الموسيقى.

يضيف المتحدث أن زيادة TV + تعكس أيضًا حجم الخدمة. كان عرض الفيديو يحتوي على “عدد قليل من العروض والأفلام” عندما تم إطلاقه قبل ثلاث سنوات، وأصبح الآن يحتوي على كتالوج أكبر بكثير.

ولاحظت بعض المواقع التقنية أن هذا السعر المرتفع يجعل Apple TV + أكثر تكلفة من Amazon Prime Video و Netflix بدون إعلانات (خاصة إذا كنت تريد 4K HDR).

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى