اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

Twitterأعمال

ايلون ماسك يقول انه قد يترك منصبة في تويتر بنهاية 2023

ايلون ماسك يقول انه قد يترك منصبة في تويتر بنهاية 2023
ايلون ماسك يقول انه قد يترك منصبة في تويتر بنهاية 2023

قال الرئيس التنفيذي لشركة تويتر ايلون ماسك يوم الأربعاء إنه سيبدأ على الأرجح في البحث عن بديل له بحلول نهاية عام 2023.

خلال القمة العالمية للحكومات في دبي، سُئل ماسك عما إذا كان قد وجد بديله ومتى سيتم تعيين هذا الشخص. أجاب بالقول: “لا أعرف، أعتقد أنه من المحتمل أن يكون قرب نهاية هذا العام توقيتًا جيدًا للعثور على شخص آخر لإدارة الشركة، لأنني أعتقد أنه يجب أن تكون في وضع مستقر حولها، كما تعلمون في نهاية هذا العام “.

وأضاف ماسك أنه قبل أن يتخلى عن منصبه، يريد تحقيق الاستقرار في الشركة، والتأكد من أن تويتر في مكان سليم ماليًا، وأن خارطة طريق المنتج موضوعة بوضوح.

قبل بضعة أشهر، أجرى ماسك استطلاعًا على تويتر يسأل عما إذا كان يجب أن يستقيل من منصب الرئيس التنفيذي لمنصة المدونات الصغيرة. قال ما يقرب من 58٪ من المستجيبين نعم. بعد يومين، أقر ماسك بالنتائج وقال إنه سيستقيل بمجرد أن يجد شخصًا “أحمق بما يكفي لتولي الوظيفة”. بعد أن يتنحى، قال إنه يخطط لتشغيل فرق البرمجيات والخوادم.

ايلون ماسك ومنصب رئيس تويتر التنفيذي

ايلون ماسك يقول انه قد يترك منصبة في تويتر بنهاية 2023 1
تويتر

منذ توليه موقع تويتر في نوفمبر، قدم ماسك مبادرات مختلفة للمساعدة في جعل الشركة مربحة. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين الآن الحصول على علامة زرقاء تم التحقق منها مقابل 8 دولارات شهريًا. أيضًا، تفرض الشركة الآن على المطورين 100 دولار للوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بها وتتطلع إلى تحويل نفسها إلى منصة دفع.

ومع ذلك، قام التطبيق أيضًا ببعض التحركات المثيرة للجدل تحت قيادة ايلون ماسك. وتشمل هذه إعادة تنشيط حساب الرئيس السابق دونالد ترامب، وعدم السماح بتطبيقات الطرف الثالث على المنصة، وإنشاء نظام لتعزيز تغريدات الرئيس التنفيذي بشكل مصطنع.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى