اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

أعمال
نشط

ماذا ستقدم لنا آبل في حدث يوم 30 اكتوبر

ماذا ستقدم لنا آبل في حدث يوم 30 اكتوبر

اختارت آبل يوم 30 اكتوبر الجاري موعدا للكشف عن مجموعة جديدة من المنتجات ، بعد اقل من شهرين عن ازاحتها الستار عن ثلاثة موديلات من هواتف الايفون يوم 12 سبتمبر الماضي.

التفاحة الامريكية لم تكشف بشكل رسمي عن نوع المنتجات التي سيتم الكشف عنها في هذا الحدث ، لكننا من جانبنا في سوالف ، ووفقا لمتابعة الاخبار الخاصه بالشركة ، يمكننا أن نتوقع أن تكون أبرز المنتجات التي سيعلن عنها على النحو التالي في السطور القادمة :

ماذا ستقدم لنا آبل في حدث يوم 30 اكتوبر

iPad Pro

كشفت آبل عن أخر جهاز ايباد برو في يونيو 2017 ، لذلك الأعين كلها مركزه بعد عام ونصف عن الاضافات التي ستجلبها التفاحة الامريكية الى جهازها اللوحي المدلل.

نحن نتوقع تصميم بحواف أقل وأكثر دائرية ، مع اضافة تقنيات مثل الغلق باستخدام الوجه والشحن اللاسلكي وبعض المزايا الجديدة .

ماذا ستقدم لنا آبل في حدث يوم 30 اكتوبر 1

أجهزة ماك جديدة

على الارجح ستخرج أبل في حدث يوم 30 الجاري بموديلات جديدة من الآيماك والماك ميني ، وفقا للشائعات المحيطه بهما من قبل المواقع المختصه بمتابعة أخبار التفاحة

AirPower

منذ عام تقريبا اعلنت ابل عن منصتها للشحن اللاسلكي المشترك للايفون والساعة الذكية ، ولم نسمع شيء بشكل رسمي عنها منذ هذا الوقت ، ربما نحصل على تحديث جديد خلال حدث نهاية الشهر .

ماذا ستقدم لنا آبل في حدث يوم 30 اكتوبر 2

Apple Pencil 2

لم يتبقى لدينا سوى توقعات بالكشف عن جيل جديد من قلم للكتابة (Apple Pencil 2) ، حيث لم يحصل هذا القلم المتوافق مع بعض أجهزة الايباد برو على اي تحديث منذ اطلاقه قبل ثلاثة أعوام .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى