اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

اتصالات

تطبيق بوابة مصر الرقمية على هاتفك المحمول قريباً

تطبيق بوابة مصر الرقمية على هاتفك المحمول قريباً
تطبيق بوابة مصر الرقمية على هاتفك المحمول قريباً

أعلن عمرو طلعت، وزير الاتصالات في جمهورية مصل العربية، عن عمل الوزارة على إطلاق تطبيق بوابة مصر الرقمية على الهواتف المحمولة، لتوفير الخدمات التي توفرها منصة “مصر الرقمية” على البوابة الالكترونية، موضحا أن ذلك يأتي انطلاقا لتفضيل العديد من المواطنين لاستخدام الخدمات عبر المحمول.

جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها وزير الاتصالات خلال اجتماع لجنة الاتصالات بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد بدوي رئيس اللجنة أمس الثلاثاء، لمناقشة مشروع قانون “إنشاء صندوق مصر الرقمية” المقدم من الحكومة.

وأضاف وزير الاتصالات أن “منصة مصر الرقمية” تقدم العديد من الخدمات، مضيفا أن المنصة أطلقت 94 خدمة للمواطنين بالتعاون مع مقدمي الخدمة مثل وزارات الداخلية والتموين والعدل وغيرها.

وأشار وزير الاتصالات إلى أن خدمات التأمينات الاجتماعية ستتم عبر منصة مصر الرقمية، وسداد الضريبة العقارية حتى لا يحدث تزاحما في فترات سداد الضريبة، المقررة في مارس من كل عام، أو أثناء تقديم الخدمات سواء للأفراد أو الشركات وخدمات المحاكم للمحامين، مشيرا إلى أنه يمكن رفع الدعاوى القضائية عن بعد.

  • عبر موقع (جريدة المال)

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

وكالات سوالف الإخبارية

وكالات سوالف الاخبارية تتضمن عدد من المراسلين من المتطوعين والعاملين في مجال التقنية والتطوير، الذين يتابعون جديد الأخبار والمستجدات في الساحة العربية والعالمية، ويحرصون على جلبها لكم هنا وباللغة العربية.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى