نوكيا تطلق Ovi Maps 3.0

ovi-maps-3

أطلقت نوكيا الإصدارة الثالثة من برنامج الملاحة و الخرائط الخاص بهواتفها المزودة بأنظمة الملاحة, Ovi Maps 3.0, في صورته النهائية. النسخة الجديدة من البرنامج تحمل خرائط محدثة ثنائية و ثلاثية الأبعاد إضافة الى الصور الفضائية و صور ثلاثية الأبعاد للمعالم الهامة في 200 مدينة حول العالم جنب الى جنب مع معلومات الطقس و قاعدة بيانات الأماكن الهامة و الحيوية و المصالح المختلفة.

برنامج Ovi Maps في نسخته الثالثة يقدم ما تصفها نوكيا بأنها أكبر تغطية متاحة في العالم في الوقت الحالي للبيانات المتعلقة بالطرق و التي تتضمن معلومات حول مدى ازدحام الطرق و حالة المرور, أماكن وجود أجهزة مراقبة السرعة, معلومات حول السرعات القصوى للطرق المختلفة حول العالم و معلومات حول التعليمات المرورية في المناطق المختلفة و تويجه قائد السيارة الى اختيار الحارات المرورية المناسبة لسرعته و وجهته.

البرنامج يحتوي على نمطين للملاحة هما نمط WALK للشخص السائر على الأقدام ليقدم له أقصر الطرق للوصول الى وجهته و نمط القيادة DRIVE لقائد السيارة و الذي يقدم له المعلومات سالفة الذكر. Nokia Ovi Maps 3.0 متوفر لأكثر من 40 من أجهزة نوكيا المحمولة المزودة بأنظمة ملاحة مدمجة و يمكن تحميله مباشرة عبر هذة الصفحة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Exit mobile version