اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

أجهزة

آبل تؤجل الاعلان عن سماعة الواقع المختلط حتى يونيو القادم

آبل تؤجل الاعلان عن سماعة الواقع المختلط حتى يونيو القادم
آبل تؤجل الاعلان عن سماعة الواقع المختلط حتى يونيو القادم

ستستغرق خطة شركة آبل الامريكية لعرض سماعة الواقع المختلط التي يُشاع عنها منذ فترة طويلة (والمُزعم أنها باهظة الثمن) وقتًا أطول بكثير لتحقيقها.

يقول تقرير جديد من بلومبرج (عبر مصادر لم تسمها) أن شركة آبل ستؤجل الكشف عن حدث صحفي خاص في أبريل إلى إعلان خلال مؤتمر المطورين العالمي للشركة (WWDC) الذي سيُعقد في وقت ما في يونيو.

تقول بلومبيرج إن تأخير الكشف الجديد هو لسبب نموذجي حيث واجهت سماعات الرأس الجديدة من الشركة بعض مشكلات التطوير، مما يسهل على الشركة عرضها أثناء حدث WWDC.

اقرأ أيضا:

من النادر جدًا أن تطرح التفاحة الامريكية منتجًا جديدًا للأجهزة في مؤتمر المطورين. عادةً ما يتم وضع WWDC جانبًا لعرض أحدث إصدار من iOS أو MacOS.

آبل تؤجل الاعلان عن سماعة الواقع المختلط

آبل تؤجل الاعلان عن سماعة الواقع المختلط حتى يونيو القادم 1
نموذج تخيلي

ترددت شائعات حول سماعة الواقع المختلط من أبل منذ عدة سنوات، لكن الخطط للإطار الزمني لإطلاقها قد تغيرت عدة مرات، وفقًا للتقارير.

أحد الأسباب الكبيرة هو أنه قد يكون منتجًا ثوريًا حقًا. يدعي تقرير حديث آخر لـ بلومبرج أن سماعة الرأس يمكن استخدامها في كل من وضع الواقع المعزز (حيث يتم وضع المرئيات في “العالم الحقيقي”) والواقع الافتراضي الكامل (حيث تكون وجهة نظر المستخدم كاملة في العالم الافتراضي). يقال أيضًا أنه سيعمل دون الحاجة إلى أجهزة تحكم يدوية مادية أو الحاجة إلى جهاز كمبيوتر مصاحب.

لا تزال شركة أبل تخطط لإطلاق سماعة الرأس، التي قد تستخدم اسم Reality Pro ، بحلول أواخر عام 2023، وفقًا للتقارير. ومع ذلك، قد يصل سعرها المتوقع إلى 3000 دولار، مما يجعله بعيدًا عن متناول معظم المستهلكين.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى