اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

أجهزة

آبل تكشف عن أجهزة MacBook Pro المحدثة

آبل تكشف عن أجهزة MacBook Pro المحدثة
آبل تكشف عن أجهزة MacBook Pro المحدثة

أعلنت شركة آبل أمس في حدث Scary Fast عن أجهزة MacBook Pro المحدثة مقاس 14 بوصة و16 بوصة مع شرائح M3 الجديدة. تقدم هذه الرقائق الجديدة تحسينات ملحوظة في الأداء مقارنةً بشرائح M1 وM1 Pro/Max السابقة.

يتميز جهاز MacBook Pro مقاس 14 بوصة للمبتدئين الآن بشريحة M3. تقول Apple إنه أسرع بنسبة تصل إلى 60% من جهاز MacBook Pro السابق مقاس 13 بوصة مع M1. يتيح الطراز M3 الجديد أداءً أسرع في تطبيقات مثل Final Cut Pro وXcode وMicrosoft Excel مقارنة بالطرز السابقة.

بالنسبة للمستخدمين الأكثر تقدما، طرحت آبل شرائح M3 Pro وM3 Max لأجهزة MacBook Pro مقاس 14 بوصة و16 بوصة.

اقرأ أيضا:

يوفر جهاز M3 Pro أداءً أسرع بنسبة تصل إلى 40% من جهاز MacBook Pro مقاس 16 بوصة مع M1 Pro. تعمل مرشحات Photoshop بشكل أسرع بما يصل إلى 3 مرات، بينما يتم تسريع تسلسل التردد بما يصل إلى 20 مرة مقارنة بأجهزة Intel Mac.

يوفر جهاز M3 Max الأفضل في فئته أداءً أفضل بما يصل إلى 11 مرة من أجهزة Intel Mac، ويحتوي على ضعف قوة جهاز MacBook Pro مقاس 16 بوصة مع M1 Max. تعد عمليات محاكاة MATLAB أسرع بمقدار 5.5 مرة، كما أن عمليات عرض Redshift أسرع بمقدار 5.3 مرة وفقًا لمعايير Apple. يمكن للمستخدمين تكوين أنظمة M3 Max بذاكرة موحدة تصل سعتها إلى 128 جيجابايت.

آبل تكشف عن أجهزة MacBook Pro المحدثة 1
اجهزة آبل الجديدة

تتميز جميع أجهزة MacBook Pro الجديدة بأداء رسومي محسّن بفضل التقدم في بنية وحدة معالجة الرسومات. لأول مرة، تقدم أجهزة MacBooks تقنية تتبع الأشعة المتسارعة بالأجهزة للحصول على رسومات أكثر واقعية في الألعاب.

تتوفر الآن طرازات MacBook Pro المتطورة مقاس 14 بوصة و16 بوصة المزودة بـ M3 Pro وM3 Max بخيار اللون الأسود الجديد، بالإضافة إلى اللون الفضي. تحتفظ جميع الطرازات بشاشات Liquid Retina XDR الممتازة وكاميرات الويب بدقة 1080 بكسل وأنظمة السماعات المتميزة من الأجيال السابقة.

أسعار أجهزة آبل ماك برو الجديدة

  • جهاز MacBook Pro مقاس 14 بوصة مع M3 – بسعر 1599 دولارًا
  • جهاز MacBook Pro مقاس 14 بوصة مع M3 Pro – بسعر 1999 دولارًا
  • جهاز MacBook Pro مقاس 16 بوصة مع M3 Pro – بسعر 2499 دولارًا
  • جهاز MacBook Pro مقاس 16 بوصة مع M3 Max – بسعر 2499 دولارًا

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى