اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

أجهزةاتصالاتمشغلات وسائط متعددة

ابل تدشّن سوقها الالكترونى في الصين

applechina

لم تكن شركه بحجم ابل ، تسوق ملايين الاجهزه الالكترونيه حول العالم  ، لتترك سوق واعده تمتلك قوه شرائيه ضخمه مثل السوق الصينى .

– وهذا الاسبوع دشّنت ابل اول سوق الكترونيه لبيع منتجاتها للمستهلكين من دولة الصين ، وكانت النتائج مذهله .

– حيث وفقا لموقع IPhone Faq ، فخلال عشر ساعات فقط من بدء البيع على الانترنت في سوق ابل للصين ، نفذت تماما كل المنتوجات الموجوده على أرفف السوق ، في خطوه ايجابيه تدل تماما على مدى شغف السوق الصينى بمنتجات ابل وإمكانية استيعابها بكميات هائله .

– وابل كشركه ليست غريبه على السوق الصينى ، فقبل أيام من الاعلان عن طرح الايفون 4 في المتاجر التابعه لابل في كل مدن الصين ، وصلت أعداد المتجمهرين للشراء أمام هذه المتاجر الى اعداد  تعدت الالف شخص في بعض الفروع ، للحصول على نسخه من الايفون 4 ، ومن وقتها سوق منتجات ابل متحفز تماما لاستيعاب المزيد والمزيد من اي سلع يتم ضخها به .

– و تسعى ابل الى تخفيف الضغط القوى على المتاجر الفعليه في الصين ، بالانتقال الى المتجر الالكترونى الجديد ، خصوصا ان تدافع الالاف لشراء منتجات ابل خلق مايسمى بالسوق الرمادى وهى اسواق تطرح منتجات مقلده لمنتجات ابل وتباع بسعر رخيص ، وتفتقد بالطبع الى تقنية التصنيع الفريده التى تنفرد بها ابل ، لذلك حرصت ابل على تدشين منتجها الالكترونى لتضمن للمشترين الحصول على بضائعها المضمونه ذات الجوده العاليه .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى