اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

كمبيوتر لوحي

باناسونيك تعود بجهاز لوحي يبدأ سعره من 2500 دولار

باناسونيك تعود بجهاز لوحي يبدأ سعره من 2500 دولار
باناسونيك تعود بجهاز لوحي يبدأ سعره من 2500 دولار

Toughbook S1 هو أحدث جهاز لوحي يعمل بنظام الأندرويد من باناسونيك لعملاء المؤسسات. على الرغم من أن المواصفات متواضعة للغاية، إلا أن Toughbook S1 يقدم ميزات قوية.

تم تصميم Toughbook S1 خصيصًا للعمال المتنقلين في البيئات والظروف الأكثر تحديًا، وهو حاصل على شهادة MIL-STD-810H ويمكنه تحمل سقوط من ارتفاع يبلغ 5 أقدام.

يتميز الجهاز اللوحي بشهادة IP65 / 67، مما يجعله مقاومًا للغبار والماء. والأهم من ذلك، أن الشركات الراغبة في شراء أحد أصعب الأجهزة اللوحية قد ترغب في معرفة أن Toughbook S1 يمكن أن يعمل في البرودة الشديدة (-20 درجة مئوية أو -4 درجة فهرنهايت) والحرارة الشديدة (50 درجة مئوية أو 122 درجة فهرنهايت).

يأتي Toughbook S1 مع ملحقات اختيارية أخرى مثل حزمة بطارية طويلة العمر ومنفذ USB-A ثانٍ لمزيد من الوظائف. الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام التي يوفرها الكمبيوتر اللوحي المتين من باناسونيك هي وضع المطر الحاصل على براءة اختراع وخيارات متعددة اللمس سواء باستخدام قلم أو إصبع أو قفاز. يأتي الجهاز اللوحي أيضًا مع شاشة مضادة للانعكاس، لذلك لا ينبغي أن تكون رؤية الشاشة مشكلة للمستخدمين.

يحتوي الجهاز اللوحي على شاشة مقاس 7 بوصات بدقة 720 بكسل وسطوع 500 شمعة في المتر المربع. تم تجهيز قائمة باناسونيك بمعالج Qualcomm Snapdragon 660 بسرعة 2.2 جيجاهرتز ، مقترن بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين قابلة للتوسيع بسعة 64 جيجابايت.

سعر الجهاز يبدأ من 2499 دولار.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى