اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

كمبيوتر لوحي

جيل جديد من iPad Pro بشاشتي 11 و12.9 انش من آبل

نفس اسعار الجيل السابق

جيل جديد من iPad Pro بشاشتي 11 و12.9 انش من آبل
جيل جديد من iPad Pro بشاشتي 11 و12.9 انش من آبل

كشفت آبل أمس النقاب عن الجيل الجديد من iPad Pro مقاس 11 إنش و12.9 إنش، والمدعوم بأحدث رقائق M2 Apple Silicon.

ظهرت شريحة M2 لأول مرة في 2022 MacBook Air و2022 MacBook Pro 13 بوصة، وهذا التحديث يجلب نفس الأداء لمجموعة آبل من الأجهزة اللوحية الاحترافية أيضًا.

إلى جانب تعزيز أداء M2، يمكن الآن لمحترفي الايباد اكتشاف الوقت الذي يحوم فيه قلم Apple Pencil فوق الشاشة. هذا يعني أن عناصر واجهة المستخدم يمكن أن تتوسع وتستجيب عندما يقترب المستخدم من الشاشة باستخدام القلم.

تقول آبل إن وحدة المعالجة المركزية M2’s 8 النواة أسرع بنسبة تصل إلى خمسة عشر بالمائة من وحدة المعالجة المركزية M1. ووحدة معالجة الرسومات (GPU) أسرع بنسبة تصل إلى 35 بالمائة. بينما تتيح شريحة M2 أيضًا لجهاز iPad Pro التقاط فيديو ProPres لأول مرة.

جيل جديد من iPad Pro

يوفر iPad Pro الجديد أيضًا شبكة Wi-Fi أسرع، مع دعم لأحدث معايير Wi-Fi 6E. هذا يعني أن التنزيلات يمكن أن تصل إلى 2x أسرع عند الاتصال بشبكة 6E. تدعم الموديلات الخلوية الآن المزيد من نطاقات 5G لتغطية أفضل في جميع أنحاء العالم.

مع ميزة التحويم الجديدة، سيلاحظ جهاز الايباد عندما يحوم Apple Pencil فوق الشاشة. وهذا يعني أن عناصر واجهة المستخدم يمكن أن ترتد استعدادًا لتفاعل المستخدم. على سبيل المثال، يتسع حقل نص خربشة كلما اقترب القلم من شاشة العرض. ستكون ميزة التحويم هذه متاحة أيضًا لتطبيقات الجهات الخارجية عبر واجهة برمجة تطبيقات جديدة.

جيل جديد من iPad Pro بشاشتي 11 و12.9 انش من آبل 1
Apple-iPad-Pro-space-gray

لا تتطلب ميزة التحويم جيلًا جديدًا من Apple Pencil ، ولا يزال Apple Pencil المتوافق الحالي لجهاز الايباد برو (طراز الجيل الثاني) معروضًا للبيع مقابل 129 دولارًا.

يبدأ جهاز الايباد برو الجديد مقاس 11 بوصة بسعر 799 دولارًا، ويبدأ سعر مقاس 12.9 بوصة بسعر 1099 دولارًا. هذه هي نفس أسعار الجيل السابق.

يمكن طلب طرازات الايباد الجديدة اليوم، مع وصول أول شحنات في 26 أكتوبر.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى