اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

Facebook
نشط

فيس بوك تخطط لتقديم ميزة مشاركة الموقع مع الاصدقاء بشكل جديد

فيس بوك تخطط لتقديم ميزة مشاركة الموقع مع الاصدقاء بشكل جديد
فيس بوك تخطط لتقديم ميزة مشاركة الموقع مع الاصدقاء بشكل جديد

فيس بوك تخطط لتقديم ميزة مشاركة الموقع مع الاصدقاء بشكل جديد

ليست المرة الاولى التي تسعى فيها شبكة الفيس بوك للتنافس وجها لوجه مع تطبيق سناب شات ، الى حد النسخ بشكل متطابق ، فبعد ان استولت الاولى على فكرة قصص (ستوريز) الاخيرة وقدمتها في كل تطبيقاتها ،الآن تخطط الشبكة الاجتماعية الاولى لإحياء ميزة “الأصدقاء القريبون” التي لا تحظى بشعبية مع واجهة جديدة تشبه سناب شات.

وعلى الرغم من أن ميزة مشاركة الموقع على الفيس بوك لم تحظ بشعبية كبيرة ، الا أن الشركة تأمل أن يؤدي إعادة التصميم إلى إثارة اهتمام جديد بها .

ويتضمن تطبيق سناب شات ميزة مشاركة موقع مدمجة تعرف باسم Snap Map ، تسمح للمستخدمين بمشاركة موقعهم وعرضه على خريطة ليراها المتابعون ، وهي واحدة من خدمات مشاركة الموقع القليلة التي تمكنت من تحقيق بعض النجاح على مستوى تطبيقات التواصل الفوري.

اليوم ، وكما ورد في تقارير تقنية منشورة ، تعمل شبكة فيس بوك على واجهة تصميم جديدة لميزة “الأصدقاء القريبين” المتعثرة التي تعرض موقع الأشخاص على الخريطة.

فيس بوك تخطط لتقديم ميزة مشاركة الموقع مع الاصدقاء بشكل جديد 1

في الوقت الحالي ، تعرض ميزة مشاركة موقع فيس بوك ببساطة قائمة بالأصدقاء ، مقسمة حسب “قريب” ومواقع أخرى ، ولكن الشركة أكدت تقارير اختبار الواجهة الجديدة مع التأكيد على حرية المستخدم في مشاركة موقعه او لا .

الأن ، بالنظر الى فضائح الفيس بوك المتتالية ، كما نشرنا في سوالف سوفت ، من تسريب البيانات لشركة كامبريدج ، الى اختراق حساب قرابة 50 مليون مستخدم ، هل يمكن للفيس بوك ان تقنع الجميع بمشاركة موقعهم الجغرافي بهذه البساطة ؟

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى