اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

Facebook

قنوات البث قادمة إلى الفيسبوك والماسنجر

قنوات البث قادمة إلى الفيسبوك والماسنجر
قنوات البث قادمة إلى الفيسبوك والماسنجر

أعلنت شركة ميتا أن فيسبوك وماسنجر سيحصلان قريبًا على ميزة جديدة تسمى قنوات البث. كما يوحي الاسم، فإن هذه القنوات هي قنوات عامة، وهي عبارة عن محادثات فردية لمنشئي المحتوى للوصول إلى المشتركين.

ستسمح الأداة للصفحات على فيسبوك بالوصول إلى العملاء بشكل مباشر أكثر لإنشاء اتصالات أقوى مع المشتركين.

وقالت ميتا إنها ستبدأ في طرح قنوات البث في الأسابيع المقبلة، وسيتمكن أي شخص على فيسبوك من الانضمام إليها لمواكبة الصفحات.

ومع إطلاق الميزة، من المحتمل أن تتلقى إشعارًا من بعض الصفحات التي تتابعها بشأن الانضمام إلى القناة. وقالت ميتا إنه بمجرد إطلاق الصفحة لقناتها، سيحصل جميع المستخدمين على إشعار لمرة واحدة للانضمام.

قنوات البث ميزة جديدة في فيسبوك

قنوات البث قادمة إلى الفيسبوك والماسنجر 1
صورة من قنوات البث

كمحادثة أحادية الاتجاه، يمكن للمسؤولين فقط إرسال الرسائل، ومع ذلك، سيتمكن الآخرون من الرد على الرسائل والتصويت في استطلاعات الرأي. وهذا يمنح المشرف القدرة على الحصول على بعض الاستجابات الخاضعة للرقابة من المستخدمين.

وفقًا للإعلان، سيتعين على مسؤولي الصفحة الانتقال إلى صفحتهم لإنشاء قناة، لذلك يبدو أن مسؤولي الصفحة لن يضطروا إلى إنشاء قناة في الوقت الحالي إذا لم يكن ذلك مطلوبًا أو مطلوبًا. وذكرت الشركة أيضًا أن قنوات البث ستكون متاحة في أسواق معينة في البداية لذا قد تحتاج إلى الانتظار حتى تحصل عليها أيضًا.

لم تشارك ميتا قائمة بالبلدان التي سيتم فيها طرح الميزة أولاً أو بشكل ملموس ما إذا كان سيتم طرحها على مراحل في الأسواق الفردية، وقد اقترح الإعلان ذلك عندما ذكر أنها ستكون متاحة في أسواق معينة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى