اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

Facebook

Facebook Messenger يتيح الآن ممارسة ألعاب متعددة اللاعبين أثناء مكالمات الفيديو

Facebook Messenger يتيح الآن ممارسة ألعاب متعددة اللاعبين أثناء مكالمات الفيديو
Facebook Messenger يتيح الآن ممارسة ألعاب متعددة اللاعبين أثناء مكالمات الفيديو

أعلنت ميتا منذ بضع ساعات أنها تقوم بتنفيذ ألعاب متعددة اللاعبين في ميزة مكالمات الفيديو داخل Facebook Messenger. تتيح لك هذه الوظيفة التحدث مع الأصدقاء والعائلة أثناء اللعب في 14 عنوانًا متاحًا حاليًا.

تتوفر ميزة ألعاب مكالمات الفيديو على Facebook Messenger لأنظمة iOS واندرويد والويب، دون الحاجة إلى عمليات تثبيت متخصصة.

تتضمن الألعاب الـ 14 التي يتم عرضها عند الإطلاق الألعاب المفضلة القديمة مثل Words With Friends و Mini Golf FRVR إلى ألقاب أحدث مثل Card Wars و Exploding Kittens. تم تصميم كل لعبة لتلعبها ما لا يزيد عن شخصين، على الرغم من أن كل عنوان يضم أقصى عدد مختلف للاعبين.

تم تحسين كل لعبة للخدمة، مع لوحات رئيسية محددة بوضوح، وواجهة مستخدم تعزز تجربة التطبيق. كل ما عليك فعله هو بدء مكالمة فيديو على Messenger ، والنقر على زر وضع المجموعة، والنقر على أيقونة “تشغيل”، ثم تصفح مكتبة الألعاب المتاحة.

العاب Facebook Messenger

Facebook Messenger يتيح الآن ممارسة ألعاب متعددة اللاعبين أثناء مكالمات الفيديو 1
العاب فيس بوك ماسنجر

كانت الشركة تقوم بتجربة الألعاب التي تدعم Messenger على مدار السنوات القليلة الماضية، ولكن لم يتم تنفيذ أي شيء على الاطلاق حتى اليوم.

تشكيلة الإطلاق هنا ضئيلة نسبيًا، حيث تحتوي على 14 عنوانًا، لكن Facebook Gaming تقول إن المزيد من الألعاب المجانية في الأفق في وقت لاحق من هذا العام.

ولهذه الغاية، تحث الشركة المطورين المهتمين على الاتصال بمدير الشركاء للحصول على تفاصيل حول كيفية إضافة ألعاب إلى النظام الأساسي. تأتي هذه الأخبار بعد أشهر فقط من إغلاق ميتا لتطبيق Facebook Gaming المستقل.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى