اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

Facebook

Meta تعلن عن دعم HDR لمقاطع فيديو Reels

Meta تعلن عن دعم HDR لمقاطع فيديو Reels
Meta تعلن عن دعم HDR لمقاطع فيديو Reels

أعلنت شركة Meta الامريكية عن مجموعة من الميزات الجديدة اليوم لمحتوى الفيديو على منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

البداية مع تطبيق فيسبوك، يحصل التطبيق على دعم لأدوات تحرير الفيديو التي قدمتها الشركة لتنسيق فيديو Instagram Reels في وقت سابق من هذا العام.

سيتمكن المستخدمون من تحرير مقاطع الفيديو التي ينشرونها على خلاصتهم باستخدام نفس الأدوات التي تتيح لهم عكس المقاطع أو تسريعها أو استبدالها وتسجيل الصوت وتقليل الضوضاء والبحث عن المقاطع الصوتية والمزيد. يتم نشر أدوات التحرير الجديدة لمستخدمي Meta Business Suite أيضًا.

علامة التبويب “المشاهدة” في تطبيق فيسبوك سيتم ظهورها الآن باسم علامة التبويب “الفيديو” وتعمل بمثابة “المتجر الشامل لكل فيديو على فيسبوك، بما في ذلك Reels والمحتوى الطويل والمحتوى المباشر.”

على غرار انستجرام، سيحتوي على قسم جديد للتمرير الأفقي مصمم لتسليط الضوء على مقاطع ريلز الموصى بها.

Meta تعلن عن تحديثات جديدة

Meta تعلن عن دعم HDR لمقاطع فيديو Reels 1
صورة من التحديثات الجديدة

أعادت Meta أيضًا تصميم قسم الاستكشاف في علامة تبويب الفيديو الذي يقترح الآن مقاطع ريلز ومقاطع الفيديو الطويلة والمباشرة من خلال علامات التجزئة الشائعة.

أحد التحديثات المهمة التي تم إجراؤها على تنسيق فيديو Reels هو دعم محتوى HDR (النطاق الديناميكي العالي). قالت الشركة إن المستخدمين سيكونون قادرين على تحميل مقاطع فيديو HDR إلى Reels باستخدام تطبيق الكاميرا في هواتفهم والتأكد من تشغيل الفيديو بتقنية HDR كاملة.

قال عملاق الوسائط الاجتماعية عن هذه التحديثات انها “أول جهودنا لتقديم دعم فيديو HDR حقيقي لمجموعة تطبيقاتنا”. كان عليها التغلب على العديد من التحديات التقنية “لضمان الانتقال السلس إلى فيديو HDR عبر مجموعة متنوعة من الأجهزة القديمة والجديدة.”

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى