اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

Instagram

Threads يصل الى 10 مليون مستخدم في 7 ساعات

Threads يصل الى 10 مليون مستخدم في 7 ساعات
Threads يصل الى 10 مليون مستخدم في 7 ساعات

قال مارك زوكيربرج الرئيس التنفيذي لشركة ميتا أن تطبيق Threads الجديد شهد دخول 10 مليون مستخدم بعد 7 ساعات فقط من اطلاقه بشكل رسمي على متجري آبل وجوجل بلاي.

وبدأت الشركة في طرح الخدمة الجديدة في جميع أنحاء العالم، على الرغم من أنها لن تكون متاحة داخل الاتحاد الأوروبي حتى تعالج الشركة المخاوف التنظيمية المحتملة.

وصفت الشركة التطبيق بأنه “مساحة منفصلة للتحديثات في الوقت الفعلي والمحادثات العامة” التي تعتمد على بيانات اعتماد انستجرام الخاصة بالمستخدمين ولكنها ستكون متوافقة في النهاية مع مجموعة أوسع من الخدمات اللامركزية مثل Mastodon.

في الوقت الحالي، يسجل مستخدمو التطبيق الدخول حاليا والى وموقع الويب باستخدام حساب Instagram الحالي الخاص بهم. ستقوم الشركة “بنقل” أسماء المستخدمين الحالية وحالة التحقق إلى سلاسل الرسائل، على الرغم من أن المستخدمين لديهم خيار تخصيص ملفاتهم الشخصية بشكل أكبر.

رسميا إطلاق تطبيق Threads من انستجرام

Threads يصل الى 10 مليون مستخدم في 7 ساعات 1
صورة من التطبيق

كما هو الحال في Instagram ، ستعتمد الشركة بشكل كبير على التوصيات لمساعدة الأشخاص على اكتشاف حسابات جديدة لمتابعتها. واختبرت (ميتا) الخدمة بهدوء مع مجموعة صغيرة من المشاهير والمبدعين، بالإضافة إلى موظفيها، لذلك لن يتم الترحيب بالمستخدمين الجدد بشبكة اجتماعية فارغة.

تبدو الخدمة نفسها مشابهة بشكل ملحوظ لخدمة تويتر على الرغم من أن تصميمها سيبدو مألوفًا لمستخدمي Instagram. وهو يدعم المنشورات النصية حتى 500 حرف، بالإضافة إلى الصور ومقاطع الفيديو التي تصل إلى خمس دقائق.

اخيرا، يمكن للمستخدمين أيضًا تقييد ردودهم وحظر المستخدمين الآخرين والإبلاغ عنهم.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى