اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

Twitter

تويتر يستعد لفرض رسوم 20 دولار شهريا للحسابات الموثقة

تويتر يستعد لفرض رسوم 20 دولار شهريا للحسابات الموثقة
تويتر يستعد لفرض رسوم 20 دولار شهريا للحسابات الموثقة

بعد نقل ملكية منصة تويتر للتدوين المصغر رسميا الى ايلون ماسك الملياردير العالمي أصبح كل حساب موثق على المنصة مهدد بدفع رسوم شهرية جديدة والا فقد علامة التوثيق الزرقاء.

وفقاً لما تم نشره سيتم فرض اشتراك شهري قدره 19.99 دولار على كل حساب موثق للاحتفاظ بالعلامة الزرقاء حيث يعتقد المالك الجديد ان هذا الامر سيمثل دخل اضافي جديد بدون مجهود من الشركة.

تقول التقارير ان ماسك أعطى تعليماته لفريق العمل بتجهيز القواعد الجديدة لتكون جاهزة للعمل قبل يوم 7 نوفمبر القادم، مع منح مهلة 3 شهور للحسابات الموثقة لبدء سريان الدفع الشهري.

كان ماسك واضحًا في الأشهر التي سبقت الاستحواذ على أنه يريد تجديد طريقة التحقق من حسابات تويتر والتعامل مع الروبوتات. وكتب على تويتر يوم الأحد: “يتم تجديد عملية التحقق برمتها الآن”.

20 دولار شهريا للحفاظ على علامة توثيق تويتر

تويتر يستعد لفرض رسوم 20 دولار شهريا للحسابات الموثقة 1
ماسك

على الرغم من أنه لم يمض سوى ثلاثة أيام على توليه منصب “Chief Twit”، إلا أن ماسك تحرك سريعًا لإجراء تغييرات على المنصة، أولاً عن طريق تغيير صفحته الرئيسية للمستخدمين الذين تم تسجيل خروجهم.

بمساعدة مهندسي Tesla الذين جلبهم إلى منصة التغريدات كمستشارين، يخطط أيضًا لتسريح جماعي للعمال يستهدف المديرين المتوسطين والمهندسين الذين لم يساهموا مؤخرًا في قاعدة الشفرة. ومن المتوقع أن تبدأ هذه التخفيضات هذا الأسبوع مع قيام المديرين بالفعل بإنشاء قوائم للموظفين المطلوب قطعها.

وفق التقارير، كان الموظفون المكلفون بتنفيذ مشاريع ماسك منذ توليه زمام الأمور مساء الخميس، كانوا يعملون في وقت متأخر من الليل وخلال عطلة نهاية الأسبوع.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى