اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

Twitter

Twitter تستحوذ على OpenBack لحل مشاكل تأخر الإشعارات

Twitter تستحوذ على OpenBack لحل مشاكل تأخر الإشعارات
Twitter تستحوذ على OpenBack لحل مشاكل تأخر الإشعارات

اشترت منصة Twitter نظامًا أساسيًا للجوّال يسمى OpenBack حيث تسعى الاولى إلى تحسين الإشعارات وإبقاء الأشخاص على أخر التحديثات التي تدور حول حساباتهم.

كتب جاي سوليكان ، رئيس منتج المستهلك في المنصة يقول “سيساعدنا انضمام OpenBack وفريقهم الموهوب إلى تويتر على تحسين قدرتنا على تقديم الإشعارات الصحيحة في الوقت المناسب، بطريقة تضع خصوصية الأشخاص في المقام الأول”.

قال تويتر إن تطبيقات الأجهزة المحمولة تستخدم OpenBack لمعالجة البيانات على الجهاز بدلاً من الخادم. وأضافت أن نهج الشركة في دفع التكنولوجيا يتمحور حول الخصوصية ويوفر تجربة مستخدم محسّنة. يأمل التطبيق أن يساعد فريق OpenBack في تحسين الإشعارات لتنبيه الأشخاص بالمحتوى المناسب في الوقت المناسب، وإشراكهم في المحادثات التي يهتمون بها.

Twitter تستحوذ على OpenBack

سيتم إنهاء عمل OpenBack الحالي. وسينضم مطوروها إلى فريق Twitter بدون مشاركة شروط الصفقة.

الهدف، بالطبع، هو زيادة مستوى تفاعل المستخدمين مع التطبيق، مما سيساعده في تحقيق المزيد من الإيرادات. نمت إيرادات الشركة بشكل أبطأ مما كان متوقعًا في الربع الأخير من عام 2021. وبلغ إجمالي إيرادات الشركة في عام 2021 ما يزيد قليلاً عن 5 مليارات دولار. وتأمل الشركة في زيادة ذلك بنسبة 50٪ بحلول نهاية عام 2023.

اذا كنت مستخدم نشط في تويتر سيكون من السهل عليك ان تعرف ان نظام الاشعارات الحالي للتطبيق ليس في أفضل حالاته على الاطلاق.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى