اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

WhatsApp

Unicode 14 يصل الى واتس اب بيتا

Unicode 14 يصل الى واتس اب بيتا
Unicode 14 يصل الى واتس اب بيتا

مع Unicode 14، الذي تم تقديمه في Android 12L و iOS 15.4، نحصل على ما مجموعه 37 تفاعلًا جديدًا (ايموجي) من شأنها أن تسمح لنا بالتعبير عن أنفسنا بشكل أفضل في هذه اللغة المصورة الجميلة والمربكة في بعض الأحيان.

من المنطقي طبعا أن يحصل عليها أكبر تطبيق مراسلة فورية في العالم، الآن يمنح WhatsApp المستخدمين هذه الفرصة في أحدث إصدار تجريبي.

يضيف الإصدار 2.22.8.8 من اصدار واتس اب رموز تعبيرية Unicode 14، بما في ذلك الوجه الذائب والشفاه القارضة وغير ذلك الكثير، كما رصدته WABetaInfo.

مع Unicode 14

Unicode 14 يصل الى واتس اب بيتا 1
تحديث واتس اب

يأتي الكثير من هؤلاء أيضًا بخيارات منفصلة للون البشرة والجنس، ويتضمن الإصدار أيضًا متغيرات جديدة من الرموز التعبيرية الحالية.

هذا تحديث ثانوي مقارنة بإصدارات Unicode السابقة (أضاف الإصدار 13 55 رمزًا تعبيريًا جديدًا بالكامل، والإصدار 12 جلب 61 رمزًا تعبيريًا خاصًا به) ولكن هناك على الأقل بعض الرموز التعبيرية هنا التي من المحتمل أن تدخل الاستخدام المنتظم.

بالطبع، لا يزال هذا إصدارًا تجريبيًا، وإذا كان كل ما تريده هو الرموز التعبيرية الجديدة، فقد ترغب في التفكير في انتظار الاستقرار. إذا كنت تشعر بفارغ الصبر، فاستمر في الحصول عليه من متجر Google Play أو تنزيله من خلال APKMirror.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى