اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

WhatsApp

WhatsApp يتيح الان الرسائل الصوتية ذاتية التدمير

WhatsApp يتيح الان الرسائل الصوتية ذاتية التدمير
WhatsApp يتيح الان الرسائل الصوتية ذاتية التدمير

بعد القدرة على إرسال الصور ومقاطع الفيديو لمرة واحدة، طرحت خدمة المراسلة WhatsApp اليوم القدرة على إرسال رسائل صوتية لا يمكن تشغيلها إلا مرة واحدة.

كما يشير الاسم، يمكنك الاستماع إلى رسالة صوتية للعرض مرة واحدة، تنتهي صلاحية هذه الرسائل تلقائيًا بعد ذلك، مما يضمن عدم تمكن أي شخص آخر غير المستلم المقصود من سماعها.

يظهر رمز العرض مرة واحدة مقابل جميع الملاحظات الصوتية التي يمكن تشغيلها مرة واحدة. ومثل جميع رسائل واتساب الأخرى، يتم أيضًا تشفير الملاحظات الصوتية ذاتية التدمير من طرف إلى طرف.

ميزة جديدة في WhatsApp

WhatsApp يتيح الان الرسائل الصوتية ذاتية التدمير 1
رسائل صوتية على واتساب

تم طرح القدرة على إرسال واستقبال الرسائل الصوتية للعرض مرة واحدة على الاندرويد والآيفون. ومع ذلك، هناك خطر كبير يتعلق بالخصوصية لهذه الميزة على الاندرويد: يمكن تسجيل المحتوى الصوتي باستخدام مسجل الشاشة الأصلي لهاتفك. وهذا يجعل مشاركة الرسائل الصوتية لمرة واحدة مع مستخدم أندرويد يمثل خطرًا على الخصوصية، حيث يمكنه بدء تسجيل الشاشة قبل تشغيل الملاحظة الصوتية لتسجيل محتواها.

كما هو الحال مع الصور ومقاطع الفيديو التي يتم عرضها مرة واحدة، يجب عليك الاستماع إلى ملاحظة صوتية يتم عرضها مرة واحدة خلال 14 يومًا من إرسالها. وإلا ستنتهي صلاحية الرسالة، ولن يصبح محتواها متاحًا.

لا يمكن أيضًا إعادة توجيه الرسائل الصوتية أو تمييزها بنجمة أو حفظها لمرة واحدة. لا يتم أيضًا نسخ هذه الرسائل احتياطيًا إذا قمت بفتح المحتوى وعرضه.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى