اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

WhatsApp

WhatsApp يتيح تسجيل رسائل فيديو قصيرة على غرار الرسائل الصوتية

WhatsApp يتيح تسجيل رسائل فيديو قصيرة على غرار الرسائل الصوتية
WhatsApp يتيح تسجيل رسائل فيديو قصيرة على غرار الرسائل الصوتية

بدأ WhatsApp في اختبار ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تسجيل رسائل فيديو قصيرة وإرسالها للآخرين، مما يوفر طريقة أخرى للتواصل على التطبيق.

ستسمح الميزة الجديدة للمستخدمين بتسجيل ومشاركة ما يصل إلى 60 ثانية من الفيديو مع الآخرين مباشرة في الدردشة. يعمل هذا بشكل مشابه لخيار الملاحظات الصوتية الذي يتيح للمستخدمين إرسال تسجيلات صوتية للآخرين في الدردشة.

يتم طرح الميزة الجديدة لكل من مستخدمي الاندرويد و iOS مع إصدار WhatsApp Beta 2.23.13.4 والإصدار 23.12.0.71 على التوالي.

لسوء الحظ، هذه الميزة توفر حاليًا لمستخدمين محددين ويتم طرحها على مراحل، لذا قد لا ترى الخيار متاحًا حتى إذا كان لديك الإصدار التجريبي المذكور أعلاه مثبتًا على هاتفك.

إذا كنت حريصًا على تجربتها، فإن أفضل طريقة للتحقق مما إذا كانت لديك الميزة هي النقر على أيقونة الميكروفون بجوار شريط الدردشة. إذا تغير الرمز إلى فيديو، فهذا يعني أنه تم تمكين الميزة لك.

جديد في WhatsApp

WhatsApp يتيح تسجيل رسائل فيديو قصيرة على غرار الرسائل الصوتية 1
جديد في واتس اب

لاستخدامه، ما عليك سوى الضغط على أيقونة الفيديو وسيبدأ عداد مؤقت مدته ثلاث ثوانٍ وسيبدأ التطبيق في التسجيل. كما هو الحال مع الملاحظات الصوتية، يوفر WhatsApp خيار قفل حتى لا تضطر إلى الاستمرار في الضغط على زر الفيديو لتسجيل الرسالة.

بمجرد الانتهاء من التسجيل، يمكنك النقر فوق الزر الأحمر في أسفل منتصف الشاشة لإيقاف التسجيل. يمكنك بعد ذلك تشغيل تسجيل الفيديو قبل أن تقرر إرساله.

يوفر WhatsApp أيضًا زر حذف في الزاوية اليسرى السفلية حتى تتمكن من حذف الفيديو إذا لم يعجبك والبدء من جديد. بمجرد أن تشعر بالرضا، يمكنك النقر فوق إرسال لمشاركة الفيديو مع الشخص الآخر.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى