اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

WhatsApp

WhatsApp يختبر بديلاً للمكالمات الصوتية

WhatsApp يختبر بديلاً للمكالمات الصوتية
WhatsApp يختبر بديلاً للمكالمات الصوتية

بعد إضافة ميزة رسائل فيديو فورية في تحديث أخير، يقوم تطبيق WhatsApp الآن بطرح ميزة تسمى الدردشة الصوتية.

وفقًا لـ WABetaInfo ، تتوفر الميزة الجديدة لبعض مختبري الإصدارات التجريبية الذين يقومون بتشغيل نسخة البيتا من التطبيق لنظام الاندرويد والتي تحمل رقم اصدار 2.23.16.19؛ من المتوقع أن تصل إلى المزيد من المستخدمين في الأيام المقبلة.

يتوفر الـ Voice Chat للمجموعات ويلغي الحاجة إلى إجراء مكالمات صوتية على التطبيق. بينما يمكن للمشاركين في المجموعة إرسال رسائل صوتية بشكل فردي، ايضا الميزة الجديدة تسمح لهم بالانضمام إلى محادثة صوتية مشتركة للمكالمات الهاتفية أو الرسائل النصية.

يمكن الوصول إلى الميزة عبر زر الموجي الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من شاشة الدردشة الجماعية. يمكن لأي مشارك بدء الدردشة الصوتية وستظهر واجهة مستخدم مخصصة في الجزء العلوي من الشاشة.

WhatsApp يختبر بديلاً للمكالمات الصوتية

WhatsApp يختبر بديلاً للمكالمات الصوتية 1
صورة من الميزة الجديدة

يتمثل الاختلاف عن المكالمات الهاتفية في أن بدء محادثة صوتية لن يرن الهاتف وسيحصل جميع المستخدمين فقط على إشعار دفع صامت عند إنشاء محادثة في مجموعتهم.

بمجرد البدء، يمكن لأي مشارك في المجموعة الانضمام إلى الدردشة الصوتية والبدء في التحدث. ولكن سيتم إيقافها بعد 60 دقيقة إذا ظلت الدردشة فارغة ولم ينضم أحد.

يقول مصدر الخبر أن مجموعات معينة فقط يمكنها الوصول إلى ميزة الدردشة الصوتية وهي تدعم فقط ما يصل إلى 32 مشاركًا في الوقت الحالي.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى