اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

WhatsApp

WhatsApp يسمح باستخدام نفس الرقم على 4 هواتف مختلفة

WhatsApp يسمح باستخدام نفس الرقم على 4 هواتف مختلفة
WhatsApp يسمح باستخدام نفس الرقم على 4 هواتف مختلفة

أعلن WhatsApp رسمياً أمس أنه يمكن للناس الآن استخدام تطبيق المراسلة الخاص به على هواتف متعددة في نفس الوقت، وربط ما يصل إلى أربعة أجهزة مصاحبة في المجموع.

تعمل الميزة بشكل مشابه لكيفية ربط المستخدمين لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية بحساباتهم واستخدام WhatsApp بشكل مستقل على كل جهاز. تم الإعلان أيضًا عن التحديث من قبل الرئيس التنفيذي لشركة ميتا Mark Zuckerberg على صفحته على فيس بوك.

أعلنت الشركة لأول مرة عن قدرتها على ربط أجهزة متعددة العام الماضي في محاولة لزيادة التوافق عبر الأجهزة. كجزء من الميزة، يقوم التطبيق بمزامنة الدردشات والوسائط عبر الأجهزة عبر الإنترنت مع الحفاظ على تشفير المحادثات من طرف إلى طرف.

التطبيق سيقوم تلقائيًا بتسجيل الخروج من الأجهزة المصاحبة إذا ظل الجهاز الأساسي غير نشط لفترة طويلة. وفق ما أعلنت الشركة في منشورها على المدونة:

يؤدي ربط الهواتف كأجهزة مصاحبة إلى تسهيل المراسلة. يمكنك الآن التبديل بين الهواتف دون تسجيل الخروج ومتابعة الدردشات من حيث توقفت. أو إذا كنت مالكًا لنشاط تجاري صغير، فسيكون بإمكان الموظفين الإضافيين الآن الرد على العملاء مباشرةً من هواتفهم ضمن حساب WhatsApp Business نفسه.

ميزة جديدة مهمة في WhatsApp

WhatsApp يسمح باستخدام نفس الرقم على 4 هواتف مختلفة 1
تحديث رئيسي في واتس اب

بدأ التحديث في جميع أنحاء العالم بطريقة تدريجية وسيصل إلى الجميع في الأسابيع المقبلة. وأضاف التطبيق أنه سيقدم أيضًا طريقة بديلة لإضافة الأجهزة المصاحبة في الأسابيع المقبلة.

سيتمكن المستخدمون من كتابة رقم هاتفهم على نسخة الويب لتلقي رمز لمرة واحدة يمكنهم إدخاله على هاتفهم الأساسي لربط الجهاز.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى