اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

WhatsApp

WhatsApp يضيف طريقة جديدة لحفظ رسائلك المختفية

WhatsApp يضيف طريقة جديدة لحفظ رسائلك المختفية
WhatsApp يضيف طريقة جديدة لحفظ رسائلك المختفية

يقدم تطبيق WhatsApp أداة مهمة تسمى اختفاء الرسائل تلقائيا التي يمكنها حذف الدردشات تلقائيًا بعد فترة محددة. أحد العيوب لهذه الميزة هو أن الإعداد ينطبق على الدردشة بأكملها، بدلاً من بعض الرسائل المحددة، والتي قد لا تكون مثالية لاستخدامات الجميع.

بين الحين والآخر، قد ترغب في حفظ رسالة تختفي لاستخدامها في المستقبل. يبدو الآن أن WhatsApp يعمل على أداة للقيام بذلك بالضبط.

كان تطبيق المراسلة الاشهر في العالم يختبر ميزة الاحتفاظ بالرسائل منذ ما يقرب من عام الآن، ولكن لسبب ما، لم يصل بعد إلى الإصدار المستقر.

عند ظهور هذه الميزة لأول مرة في أوائل عام 2022، رأينا خيارين من أجل “الاحتفاظ” و “عدم الاحتفاظ” برسالة سريعة الزوال. أضاف التطبيق طريقة سريعة للوصول إلى هذه الرسائل المحفوظة من نافذة الدردشة نفسها. ولكن يبدو الآن أن WhatsApp يستعد لنشر الميزة على نطاق أوسع.

جديد في WhatsApp

WhatsApp يضيف طريقة جديدة لحفظ رسائلك المختفية 1
صورة الميزة الجديدة

اكتشف WABetaInfo خيار “Kept messages” في صفحة معلومات الملف الشخصي في إصدار تجريبي حديث. هذا هو المكان الذي ستجد فيه جميع الرسائل المختفية التي حفظتها. سيتمكن كل شخص مشارك في تلك الدردشة المعينة (مثل المجموعة) من رؤية هذا القسم للوصول إلى هذه الرسائل، ولكن هذا الوصول المستمر يعني أيضًا أنه لا يزال بإمكان أي شخص حذفها يدويًا.

ظهرت هذه الميزة لبعض مستخدمي الاندرويد الذين يشغلون أحدث إصدار تجريبي من كل من WhatsApp و Business. يمكنك محاولة تجربتها بنفسك عن طريق تنزيل اصدار beta من متجر Play ، ولكن يبدو الوصول محدودًا على أساس كل حساب على حدة في الوقت الحالي.

في الإصدار الثابت الحالي من التطبيق، لا يوجد خيار لحفظ رسالة تختفي حتى الآن. نأمل هذه المرة أن يجلب التطبيق القدرة للجميع في الأسابيع المقبلة، ولا يجعلنا ننتظر بضعة أشهر أخرى.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى