اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

WhatsApp

WhatsApp يضيف ميزة جديدة لمنع المكالمات المزعجة

WhatsApp يضيف ميزة جديدة لمنع المكالمات المزعجة
WhatsApp يضيف ميزة جديدة لمنع المكالمات المزعجة

مع تحديث جديد، يريد تطبيق WhatsApp جعل مكالمات الغرباء أقل إزعاجًا والسماح للمستخدمين بتحديد إعدادات الخصوصية المثلى، حسبما أعلنت الشركة.

الميزة الأولى، المسماة Silence Unknown Callers او كتم صوت مكالمات من جهات غير موجودة في قائمة اتصالاتك، تفعل ذلك بالضبط – لن ترن المكالمات على هاتفك، ولكنها ستظهر في قائمة مكالماتك، في حال كانت المكالمة مهمة ولكن عليك الرد. بالنسبة لمعظم المستخدمين، يجب أن يوفر ذلك مزيجًا لائقًا من التطبيق العملي والخصوصية.

WhatsApp يضيف ميزة جديدة لمنع المكالمات المزعجة 1
فحص الخصوصية في واتساب

ميزة جديدة في WhatsApp

وبالحديث عن الخصوصية، قدم واتساب أيضًا ميزة تسمى فحص الخصوصية. قالت الشركة: “إن تحديد” بدء الفحص “في إعدادات الخصوصية الخاصة بك سينقلك عبر طبقات خصوصية متعددة تعزز أمان رسائلك ومكالماتك ومعلوماتك الشخصية.

يوفر القيام بذلك خيارات مثل “اختيار من يمكنه الاتصال بك” و “التحكم في معلوماتك الشخصية” و “إضافة المزيد من الخصوصية إلى محادثاتك” و “إضافة المزيد من الحماية إلى حسابك”.

أصدر التطبيق أيضًا مقطع فيديو جديدًا عاطفيًا يشجع المستخدمين على تسجيل الوصول إلى الأصدقاء الذين قد يكونون قلقين بشأنهم. توفر الشركة أيضًا نموذجًا: “مرحبًا، لقد كنت أفكر فيك. أنا هنا إذا كنت بحاجة إلى الدردشة. ولا يمكن لأي شخص آخر رؤية هذا إلا نحن.

الميزات الجديدة يتم طرحها الآن للجميع على منصتي آبل وجوجل بلاي.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى