اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

المتصفحات

جوجل كروم 110 متاح الان للتحميل – اليك الجديد

جوجل كروم 110 متاح الان للتحميل
جوجل كروم 110 متاح الان للتحميل

أصدرت شركة جوجل للتو أحدث إصدار ثابت من متصفح الويب جوجل كروم الشهير لمستخدمي أجهزة كمبيوتر سطح المكتب التي تعمل بأنظمة Windows و Mac و Linux.

إذا كان لديك بطاقة رسومات NVIDIA GeForce RTX 3000 أو RTX 4000 داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإن الاصدار 110 سيضيف ميزة RTX Video Super Resolution التي تم الإعلان عنها مسبقًا.

باستخدام برنامج AI مع معالجات Tensor من NVIDIA في بطاقات RTX 3000 أو 4000، يمكن لمستخدمي الاصدار الحالي 110 مشاهدة مقطع فيديو على YouTube أو Netflix بدقة 1080 بكسل، ومشاهدته بدقة 2160 بكسل أو 4K.

هذه الميزة الجديدة ستظل تتطلب برنامج تشغيل جديدًا لدعمها. سيحتاج أيضًا إلى تمكينه باستخدام لوحة تحكم NVIDIA.

جوجل كروم 110 متاح الان للتحميل

جوجل كروم 110 متاح الان للتحميل - اليك الجديد 1
جديد في كروم

تتضمن بعض التحسينات الأخرى في الاصدار الجديد قدرة مستخدمي سطح المكتب على استخدام جهاز المقاييس الحيوية لملء كلمات المرور، إلى جانب إضافة إعدادات الترجمة من جوجل إلى إعدادات كروم العادية. كما أنه يحسن إعداد التصفح الآمن المحسّن حتى يتمكن من التحقق مما إذا كانت هناك أي برامج ضارة داخل ملحقات المتصفح.

هناك شيء آخر صغير ولكنه مثير للاهتمام حول النسخة الجديدة من كروم. إنه الإصدار الأول من متصفح جوجل غير المدعوم رسميًا بواسطة Windows 7 أو 8.1. انتهى دعم جوجل لنظامي التشغيل الأقدمين بإصدار كروم 109 في أوائل يناير 2023.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى