اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

أندرويد

شعار ثلاثي الأبعاد جديد لنظام الاندرويد

شعار ثلاثي الأبعاد جديد لنظام الاندرويد
شعار ثلاثي الأبعاد جديد لنظام الاندرويد

كشفت شركة جوجل الامريكية رسميًا عن شعار ثلاثي الأبعاد جديد لنظام الأندرويد. تقول الشركة أن الهدف العام لهذه العلامة التجارية المحدثة هو “المساعدة في ربط الاندرويد بـ جوجل”، وهي تتبع التحديث السابق في عام 2019.

وجاء في مدونة الشركة الرسمية: “في كل مرة نقوم فيها بإصلاح علامتنا التجارية، لا نقوم بتقييم الاحتياجات المتغيرة فحسب، بل أيضًا الأهداف المستقبلية. نحن نعلم أن الناس اليوم يريدون المزيد من الخيارات والاستقلالية، ونريد أن تكون علامتنا التجارية عاكسة لنظام الاندرويد: وهو ما يمنح الأشخاص حرية الإبداع وفقًا لشروطهم.

تقول جوجل إنها استلهمت “التصميم متعدد الأبعاد لاستكمال لوحة علامات الشركة التجارية، فضلاً عن كونها قابلة للتكيف”.

يبدأ الأمر بالابتعاد عن “أسلوب الأحرف الصغيرة القديم” لنظام الاندرويد للمساعدة في رفع الشعار وإضافة “وزن أكبر لمظهره عند وضعه بجوار شعار جوجل” (كما هو موضح أعلاه في الزاوية العلوية اليسرى).

الاندرويد يحصل على شعار ثلاثي الأبعاد جديد

الجانب الكبير الآخر هو روبوت الاندرويد، الذي ظهر منذ عام 2019 بجانب العلامة النصية. من خلال التحول إلى الأبعاد الثلاثية، أعطت Google Bugdroid “بعدًا أكبر وشخصية أكبر بكثير”. يمكن تصويره بمواد وألوان وحتى إكسسوارات مختلفة.

شعار ثلاثي الأبعاد جديد لنظام الاندرويد 1
شعار الاندرويد الجديد

قامت جوجل أيضًا بتحديث مظهر الجسم بالكامل “لضمان إمكانية الانتقال بسهولة بين البيئات الرقمية وبيئات الحياة الواقعية، مما يجعلها رفيقًا متعدد الاستخدامات وموثوقًا عبر القنوات والأنظمة الأساسية والسياقات”.

سيظهر شعار ثلاثي الأبعاد للاندرويد و3D bugdroid وهوية العلامة التجارية “على أجهزة الاندرويد وفي أماكن أكثر بدءًا من هذا العام”.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى