اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

ويندوز

متجر مايكروسوفت يحصل على مدخل ويب جديد بتصميم ويندوز 11

متجر مايكروسوفت يحصل على مدخل ويب جديد بتصميم ويندوز 11
متجر Microsoft يحصل على مدخل ويب جديد بتصميم ويندوز 11

أطلقت مايكروسوفت بوابة على الانترنت لمتجرها الرئيسي بتصميم خاص بالويندوز 11 يمكنك استخدامه لاستكشاف المحتوى عندما لا يكون لديك وصول إلى جهاز مثبت عليه Microsoft Store.

لغة تصميم الموقع الجديد أقرب إلى ويندوز 11 مع جميع الرموز المبسطة الجديدة والزوايا الدائرية. ليس مبهرجًا تمامًا مثل تطبيق Microsoft Store الفعلي ولا يحتوي على الوضع المظلم أيضًا، ولكن مرة أخرى، إنه قيد المعاينة.

هناك بعض الجماليات الأخرى المفقودة أيضًا، لذا فهي لا تتوافق تمامًا مع تجربة Microsoft Store الحالية ولكن النية واضحة. تتوفر الوظائف الأساسية، بما في ذلك المراجعات والتقييمات وأوصاف التطبيق وزر التثبيت.

بوابة جديدة على الويب لمتجر مايكروسوفت

الأمر المثير للاهتمام في هذه المرحلة هو أن البوابة تقدم فقط التطبيقات، ولا توجد ألعاب، أو أفلام، أو برامج تلفزيونية. يؤدي النقر فوق الخيار المخصص لأي من هذه الفئات في القائمة المنسدلة إلى نقلك إلى مدخل الويب المتاح بشكل عام على موقع microsoft.com.

ومع ذلك، فإن التحسن الملحوظ الذي رصدته تقارير تقنية في هذا التكرار هو أن تطبيقات Win32 غير المعبأة مدرجة أيضًا. من المحتمل أن تقوم مايكروسوفت بصقل هذه التجربة وتوسيعها في الأسابيع والأشهر القادمة قبل الإعلان عنها رسميًا.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى