اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

ويندوز

مزايا جديدة قادمة للويندوز 10 : فلتر اللون الازرق والابتسامات و تجميع التطبيقات في مجلدات

windows10

ستقدم شركة مايكروسوفت تحديث رئيسي جديد لنظام الويندوز 10خلال الشهور القليلة القادمة ، تحت اسم Creators Update ، وهو ثاني تحديث رئيسي للنظام الذي تم الكشف عنه في يوليو 2015.

في اغسطس الماضي ، اعلنت مايكروسوفت عن التحديث الرئيسي الاول للنظام ، Anniversary update ، وهاهي تستعد للتحديث الثاني المهم ، الذي سيجلب العديد من المزايا للنظام.

في الاصدار الجديد سيتم اضافة تقنية Blue light filter وهي خاصية تتيح لك تغيير درجة حدة الوان الشاشة لتقليل انبعاثات اللون الازرق المزعج للعين ، وفق حجم الاضاءة الموجود حولك .

هذه الميزة ، الموجودة بالفعل في عدد من أنظمة الهواتف الذكية ، سيتاح لك ضبطها تلقائيا وفق درجة الاضاءة خلال ساعات الليل والنهار ، او يمكنك ضطها بنفسك اي وقت.

blue-light-settings-windows-10-796x411

ايضا سيضيف التحديث الجديد مجموعة من الابتسامات الجديدة (emoji) للنظام ، سيمكنك الوصول اليها عبر المختصر CTRL + Shift + B ، بالاضافة الى مجموعة جديدة من الملصقات .

ime2

من الاضافات الجديدة ايضا اتاحة تعطيل التحديثات لمدة 35 يوم على جهازك ، وتزيين متصفح ايدج بايقونة Tab Preview ، التي تتيح لك استعراض كل التبويبات المفتوحة في المتصفح .

علاوة على ماسبق ، سيتاح لك (اخيرا) تجميع التطبيقات المنوعة في قائمة البداية Start Menu ودمجها في مجلد واحد او اكثر من مجلد وفق احتياجاتك.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى