اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

تطبيقات

تطبيق تليجرام يضيف 3 مزايا رئيسية جديدة

تحديث جديد للتطبيق

تطبيق تليجرام يضيف 3 مزايا رئيسية جديدة
تطبيق تليجرام يضيف 3 مزايا رئيسية جديدة

اخبار تطبيق تليجرام كثيره في الفترة الاخيرة ، قبل بضعة ايام تم اطلاق نسخة جديدة من التطبيق تحت اسم تليجرام اكس على متجر جوجل بلاي ، كنسخة محسنه مستقبليه من التطبيق.

قبلها ببضعة ساعات اعلنت ابل عن حذف التطبيق من متجرها الرسمي بسبب انتهاكات تتعلق بعرض مواد اباحية للاطفال ، قبل ان يتم ازالة المخالفات وعودة التطبيق من جديد.

اليوم لدينا نسخة جديدة من التطبيق الرئيسي ، تليجرام ، بثلاثة مزايا رئيسية جديدة ، متاحه تحت رقم 4.8 على متجر جوجل بلاي فقط حتى الان .

العرض المباشر لمقاطع الفيديو

اذا ارسل اليك احد مقطع فيديو عبر التطبيق لن تحتاج الانتظار لتحميله او تركه يحمل تلقائبا حتى تبدا في المشاهدة ، سيبدأ عرض الفيديو على الفور مع مشاهدة (بار رمادي) في التقدم في التحميل بالكامل .

تطبيق تليجرام يضيف 3 مزايا رئيسية جديدة 3

دخول المواقع باستخدام حساب تليجرام

التطبيق اضاف ايضا برمجيه يمكنك استخدامها في تسجيل الدخول في اي موقع باستخدام حساب تليجرام على هاتفك ، مثلما هو الحال في حسابات فيس بوك وجوجل ، ولم نشاهد بعد قائمة المواقع التي تدعم هذه التقنية الجديدة.

المود الليلي التلقائي

يمكنك الان من الاعدادات Settings -> Theme -> Auto-Night Mode تفعيل الثيم الليلي تلقائيا في الظلام والاضاءة الضعيفة ، على ان يعود للوضع العادي في النهار والاضاءة العادية.

 

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى