اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

تطبيقات

تطبيق Telegram يعلن عن 9 مزايا جديدة

تطبيق Telegram يعلن عن 9 مزايا جديدة
تطبيق Telegram يعلن عن 9 مزايا جديدة

أصدر تطبيق Telegram تسع ميزات جديدة للمحادثات الجماعية. وأعلن تطبيق المراسلة الفورية الشهير عن هذه الميزات الجديدة في منشور بالمدونة.

في البداية، يمكن للمسؤولين الآن نشر القصص نيابة عن مجموعاتهم وكذلك حفظ القصص في صفحات الملفات الشخصية حيث يمكن للمستخدمين الآخرين الوصول إليها لاحقًا.

لنشر قصة لمجموعتك، اضغط على أيقونة القصة (+) في الملف الشخصي للمجموعة أو حدد المجموعة في قسم “نشر القصة باسم” في محرر القصة. إذا رد أحد أعضاء المجموعة على القصة، فسيتم إرسالها إلى تلك المجموعة للآخرين لمواصلة المحادثة.

يمكن للمجموعات على Telegram الآن الحصول على مستويات بعد الحصول على تعزيزات من المستخدمين المتميزين (أو الهدايا المجانية) لفتح الامتيازات الإضافية.تحتاج المجموعة إلى تحقيق المستوى 1 لتتمكن من نشر قصة واحدة يوميًا في التطبيق.

يحصل المستخدمون الذين يشترون اشتراك Telegram Premium على أربع تعزيزات يمكنهم تقديمها لأي مجموعة أو قناة. يحصل المستخدمون أيضًا على ثلاث تعزيزات في كل مرة يقومون فيها بإهداء Premium لشخص آخر.

كجزء من أحدث الميزات، سيحصل المستخدمون الذين قاموا بترويج مجموعة على Telegram على شارة Booster خاصة على رسائلهم. ستتطور الشارة مع كل دفعة يتم إرسالها ويمكن للمسؤولين منحهم امتيازات خاصة مثل تجاهل الوضع البطيء أو القيود الأخرى.

جديد في Telegram

تطبيق Telegram يعلن عن 9 مزايا جديدة 1
مزايا جديدة في تليجرام

قدم التطبيق خيارات تخصيص متنوعة للمجموعات المعززة. يمكنهم تغيير لون وشعار غلاف ملفهم الشخصي، وتعيين حالة الرموز التعبيرية، واختيار خلفية الشاشة التي ستكون مرئية لجميع من يفتح المجموعة.

تتوفر الآلاف من الرموز التعبيرية التي أنشأها فنانو تليجرام في التطبيق، والتي يمكن للمجموعات اختيارها كحالة الرموز التعبيرية الخاصة بهم. يمكن للمجموعات التي تصل إلى مستويات تعزيز أعلى اختيار حزمة رموز تعبيرية مميزة يمكن لجميع الأعضاء استخدامها، حتى لو لم يكن لديهم اشتراك مميز. بالنسبة للرسائل الصوتية ورسائل الفيديو المرسلة في مجموعة، تحصل المجموعات المعززة على إمكانية الوصول إلى تحويل صوتي إلى نص غير محدود.

كل هذه الميزات متاحة الآن للاستخدام ويمكن فتحها عن طريق الحصول على التعزيزات من أعضاء المجموعة. وقالت ادارة التطبيق إنها تريد الإعلان عن خمس ميزات إضافية “لكن قواعد متجر التطبيقات لم تكن في صالحنا”. ستكون هذه الميزات متاحة في تحديث مارس.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى