اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

تطبيقات

جوجل تحدث تطبيقاتها : مكالمات صوتية لتطبيق ديو ، خيارات للنسخ الاحتياطي لتطبيق الصور ، مشاركة المكان الفعلي لتطبيق الخرائط

حدّثت شركة جوجل مجموعة من تطبيقاتها هذا الاسبوع على متجري ابل والاندرويد ، وهو التحديث الذي شهد اضافة العديد من المزايا الجديدة لتطبيقات شهيرة للشركة .

تطبيق الصور Google Photos يقدم خيارات متنوعة للنسخ الاحتياطي

googlephotos_android_1

نبدا مع تطبيق جوجل للصور Google Photos الذي قدم في تحديث جديد ميزة مهمة هي الخيارات المتعددة للنسخ الاحتياطي حيث اصبح بامكانك اتاحة نسخ الصور احتياطيا الى حسابك السحابي بدقة متوسطة اثناء تغطية الانترنت الضعيفة ، وبمجرد انتقالك الى تغطية انترنت اعلى وافضل سيتم استكمال النسخ بأعلى دقة ممكنة .

اضافة الى هذا سيتيح لك التطبيق مشاركة عدة صور مع الاصدقاء بدقة متوسطة اثناء تغطية الانترنت المنخفضة وستتحول ايضا الى أقصى دقة ممكنة عند الوصول الى منطقة يغطيها انترنت قوي .

تطبيق ديو يتيح المكالمات الصوتية الى جوار مكالمات الفيديو

google_duo

ناتي الى تطبيق جوجل ديو ، المخصص لمكالمات الفيديو ، حيث سيتيح قريبا الاتصالات الصوتية فقط ، حتى يمكنه خدمة حالات الانترنت الضعيف او المتقطع ، وهي ميزة مهمة كان يفتقدها التطبيق.

خرائط جوجل تتيح لك مشاركة مكانك الفعلي على الخريطة

screen-shot-2017-03-22-at-7-24-14-am

اخيرا الى تطبيق خرائط جوجل ، في تحديث جديد سيتيح لك مشاركة مكانك الفعلي على الخريطة مع العائلة او الاصدقاء ، عبر التطبيقات المختلفة او عبر انشاء رابط خاص يقود المتلقي الى خرائط جوجل ومكانك الفعلي عليها .

كل هذه التحديثات اعلاه ستصل الى تطبيقات جوجل للاندرويد وابل خلال الايام القليلة القادمة .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى