اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

تطبيقات

مشاهدة الفيديو بزاوية 360 درجة قادم لتطبيق البث المباشر بيريسكوب

periscope-360

قالت منصة التدوين المصغر تويتر على مدونتها الرسمية اليوم ان تطبيق البث المباشر بيريسكوب سيدعم رفع ومشاهدة مقاطع الفيديو بتقنية المشاهدة الكاملة 360 درجة .

التقنية الجديدة ستعمل تماما كما ننتظرها ونتوقعها ، اثناء وجودك على تطبيق بيريسكوب ومشاهدة فيديو معلق عليه بادج 360 لايف ، يمكنك مشاهدته وتحريك اصابعك على الشاشة يمينا ويسارا لمشاهدة اللقطة بالكامل ، مثل مشاهدة الصور المرفوعة بهذه التقنية.

في الاسبوع الماضي نشرنا لكم في سوالف ان تويتر سمحت لمستخدميها على منصتي الاندرويد وابل ، ببدء البث المباشر من داخل تطبيق تويتر نفسه بدون المرور على تطبيق بيريسكوب كالمعتاد ، وهي خطوة اثارت اهتمام محبي التطبيق الاخير ، وفسروها بكونها خطوة اولى من تويتر للتخلص من التطبيق الشهير .

فيديو بدرجة 360 اذن سيكون متاح للجميع على بيريسكوب خلال الاسابيع القليلة القادمة ، تويتر تقول انها تختبر هذه الميزة الان على عدد محدود من شركائها ، على ان تطرح للجميع ربما في بدايات العام القادم.

الميزة ستكون متاحه لنسخة التطبيق لمنصات ابل والاندرويد ، وايضا لنسخة التطبيق على الويب ، مع الوضع في الاعتبار ان بعض المتصفحات مثل متصفح سافاري ابل لا يدعم المشاهدة بتقنية 360 درجة .

اذا كنت مهتم بهذه الميزة الجديدة في التطبيق ، يمكنك توقيع استمارة حجز لنسخة التطبيق التي تحتوي هذه الميزة من هنا  ، في الوقت نفسه يمكنك مشاهدة اول فيديو على التطبيق بهذه التقنية من هنا .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى