اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

أخبار حول التطويراتصالاتبلاك بيريتطويرهواتف ذكية

بلاك بيري تستقبل الطلاب والمطورين الموهوبين في جولتها التدريبية في أفريقيا والشرق الأوسط

n3

أعلنت شركة  BlackBerry® استمرارها في تنظيم سلسلة دورات   BlackBerry® Jam Sessions للمطورين في أفريقيا، والتي تهدف إلى توفير أحدث الموارد وأفضل التدريبات والممارسات لتطوير تطبيقات أجهزة BlackBerry® 10 . وستبدأ BlackBerry جولتها في تونس (14 يونيو)، مصر (18-19 يونيو)، كينيا (21 يونيو)، غانا (1 يوليو)، نيجيريا (3 يوليو)، ومرة أخرى في جنوب افريقيا (15،16 و18 يوليو). وسيتم الإعلان عن مواعيد الدورات في منطقة الشرق الأوسط قريباً.

 

يذكر أنه في شهر مارس وأبريل الماضيين،  شملت دورات BlackBerry Jam تدريب  أكثر من 260 مطور على تصميم تطبيقات لأجهزة BlackBerry 10 في بوتسوانا وجنوب أفريقيا،  حيث جاء هذا التصريح في اعقاب دورات BlackBerry Jam وتطوير البرمجيات الناجحة المنعقدة في العام الماضي بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث جمعت أكثر من 300 مطور في دورات جنوب أفريقيا ونيجيريا وكينيا، وما يعادل 250 مطور في دورات منطقة الشرق الاوسط.

 

 صممت  دورات BlackBerry Jam  للمستخدمين الجدد المنضمين إلى منصة BlackBerry 10 أو الراغبين في تعلم مبادئ تطوير التطبيقات ,تلك الدورات توفر نصائح عملية وتلميحات مفيدة تساعد المطورين على تعلم معظم مبادئ التطوير على أجهزة BlackBerry 10.

 

 من ناحية أخرى، تعمل BlackBerry مع جهات تطوير أخرى تشمل الشراكة مع قطاعات العمل مثل “موبايل موندايز” “M-Labs” و “غاراج 48” ومن خلال BlackBerry developer days وتجربة منهاج BlackBerry يأتي المطورين لمشاركة أفكارهم مع مبدعي التجارة ورواد التكنولوجيا وعملاء BlackBerry.




لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

وكالات سوالف الإخبارية

وكالات سوالف الاخبارية تتضمن عدد من المراسلين من المتطوعين والعاملين في مجال التقنية والتطوير، الذين يتابعون جديد الأخبار والمستجدات في الساحة العربية والعالمية، ويحرصون على جلبها لكم هنا وباللغة العربية.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى