اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

شرح

نصائح تحسين عمر بطارية جهاز الآيفون

نصائح تحسين عمر بطارية جهاز الآيفون 1
بطارية جهاز الآيفون

عمر بطارية جهاز الآيفون يعتمد بشكل رئيسي على سلوك صاحب الهاتف وكيفية تعامله مع الجهاز وهو ما دفعنا لتقديم هذا المقال المتخصص في سوالف سوفت.

تحتوي أجهزة الآيفون الأحدث على العديد من الميزات التي تعمل على تحسين تجربة المستخدم، مثل الأنشطة المباشرة وتتبع اللياقة البدنية المدمج وتحديثات التطبيقات التلقائية. ومع ذلك، تعمل هذه الميزات في الخلفية، حتى عندما لا تستخدم جهاز الآيفون الخاص بك بشكل نشط، مما يؤدي إلى استهلاك البطارية.

قد يجعلك ذلك تعتقد أن هناك خطأ ما في جهاز الآيفون الخاص بك، حيث تنفد البطارية حتى عندما لا تستخدم هاتفك، ولكن في الخلفية، لا يزال الهاتف يعالج جميع المعلومات لتشغيل هذه الميزات.

نصائح تحسين عمر بطارية جهاز الآيفون

اقرأ بعناية النصائح التاليه:

تعطيل تتبع اللياقة البدنية على جهاز الآيفون الخاص بك

نصائح تحسين عمر بطارية جهاز الآيفون 2
نصائح تحسين عمر بطارية جهاز الآيفون

يستخدم تتبع الحركة واللياقة البدنية على جهاز الآيفون الخاص بك مقياس التسارع المدمج لاكتشاف خطواتك وحسابها. إنها ميزة ممتازة، خاصة لأولئك الذين ليس لديهم جهاز تتبع للياقة البدنية. ومع ذلك، إذا كان لديك بالفعل ساعة Apple Watch، فإن إيقاف تشغيل ميزات تتبع اللياقة البدنية على الآيفون من شأنه أن يساعدك على توفير بعض البطارية.

تعطيل اللمسات على لوحة المفاتيح

نصائح تحسين عمر بطارية جهاز الآيفون 3
نصائح تحسين عمر بطارية جهاز الآيفون

بفضل محرك Taptic Engine الخاص بـ الآيفون، يمكنك الحصول على ردود فعل لمسية مرضية أثناء الكتابة على لوحة المفاتيح. ومع ذلك، تشير شركة آبل إلى أن اللمس على لوحة المفاتيح يمكن أن يؤثر على عمر بطارية الآيفون، خاصة إذا كنت تقضي الكثير من الوقت في الرد على رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية. فكر في تعطيل استجابة لوحة المفاتيح للحصول على المزيد من الطاقة من بطارية الآيفون.

تعطيل تحديثات التطبيقات التلقائية

نصائح تحسين عمر بطارية جهاز الآيفون 4

لدى معظمنا العديد من التطبيقات المثبتة على أجهزة الآيفون الخاصة بنا، وفي أي يوم، من المحتمل أن يحصل واحد أو أكثر منها على تحديث. في حين أنه يوصى بتثبيت هذه التحديثات للحصول على أفضل تجربة وميزات جديدة، مع تمكين التحديثات التلقائية، يقوم جهاز الآيفون الخاص بك بتنزيل التطبيقات وتثبيتها بشكل متكرر. يستهلك العمل الإضافي المتمثل في تنزيل التطبيقات وتثبيتها في الخلفية عمرًا ثمينًا للبطارية.

تعطيل الأنشطة المباشرة

نصائح تحسين عمر بطارية جهاز الآيفون 5

تساعدك ميزة الأنشطة المباشرة في iOS 16 على تتبع المعلومات المهمة على شاشة القفل. ومع ذلك، فإن الحصول باستمرار على البيانات من التطبيقات وعرضها كعناصر واجهة مستخدم مباشرة على الشاشة الرئيسية يستهلك طاقة البطارية. إذا كنت تواجه مشكلة خطيرة في استنزاف البطارية، فقم بإيقاف تشغيل الأنشطة المباشرة على جهاز الآيفون الخاص بك.

تجنب استخدام جهاز الآيفون الخاص بك أثناء الشحن

ربما لاحظت أن جهاز الآيفون الخاص بك يسخن أثناء الشحن. يحدث هذا لأن عملية تخزين الطاقة في البطارية تولد كمية كبيرة من الحرارة (خاصة عند استخدام شاحن سريع عالي الطاقة). الآن، إذا كنت تستخدم هاتفك في وقت واحد، خاصة في المهام الثقيلة، فإنك تضيف المزيد من الحرارة إلى النظام حيث تصبح معالجات الهاتف والشاشة دافئة مع الاستخدام.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى